خمس طرق لتحسين تصنيف موقعك (SEO)
اتبع هذه الاقتراحات ، وشاهد موقع الويب الخاص بك صعود الرتب إلى أعلى نتائج محرك البحث.
1. نشر المحتوى ذي الصلة
يعد المحتوى الجيد هو المحرك رقم واحد لتصنيفات محرك البحث ولا يوجد بديل عن المحتوى الرائع. يؤدي المحتوى عالي الجودة الذي تم إنشاؤه خصيصًا لمستخدمك المقصود إلى زيادة عدد زيارات الموقع ، مما يعمل على تحسين سلطة موقعك ومدى ملاءمته.
تحديد واستهداف عبارة رئيسية لكل صفحة. فكر في كيفية قيام القارئ بالبحث عن هذه الصفحة المحددة (مع عبارات مثل "الهندسة الميكانيكية في ميشيغان" أو "أفضل برنامج فيزياء تطبيقية" أو "درجة ميشيغان للتكنولوجيا"). ثم ، كرر هذه العبارة عدة مرات طوال الصفحة — مرة واحدة أو مرتين في فقرات الفتح والإغلاق ، ومرتين إلى أربع مرات أكثر خلال المحتوى المتبقي.
لا تنسَ استخدام غامق ومائل وعلامات رأس وعلامات تمييز أخرى لتسليط الضوء على عبارات الكلمات الرئيسية هذه - ولكن لا تبالغ في ذلك. ما زلت تريد لغتك وأسلوب الكتابة أن تقرأ بشكل طبيعي. أبدا التضحية الكتابة الجيدة لكبار المسئولين الاقتصاديين. تتم كتابة أفضل الصفحات للمستخدم ، وليس لمحرك البحث.
_______
لخدمات انشاء و تصميم المواقع و السيو و خدمات الاعلانات على موقعنا
اضغط هنا 👇 لتحويلك مباشرة للتواصل معنا عبر الوتساب
او قم باضافة الرقم بالطريقة العادية 0096176336197
2. قم بتحديث المحتوى الخاص بك بانتظام
ربما لاحظت أننا نشعر بالرضا عن المحتوى. محركات البحث تفعل أيضا. يُنظر إلى المحتوى الذي تم تحديثه بانتظام باعتباره واحدًا من أفضل المؤشرات لملاءمة الموقع ، لذا تأكد من تحديثه.
3. البيانات الوصفية
عند تصميم موقعك على الويب ، تحتوي كل صفحة على مسافة بين علامات <head> لإدراج بيانات التعريف ، أو معلومات حول محتويات صفحتك. إذا كان لديك موقع CMS ، فسيقوم فريق ويب UMC بتعبئة هذه البيانات مسبقًا من أجلك:
العنوان البيانات الوصفية
تعد البيانات الوصفية للعناوين مسؤولة عن عناوين الصفحات المعروضة أعلى نافذة المتصفح وكعنوان رئيسي ضمن نتائج محرك البحث. إنها أهم البيانات الوصفية على صفحتك. بالنسبة إلى مستخدمي موقع ويب CMS ، طوّر فريق الويب نظامًا آليًا لإنشاء العنوان التعريفي لكل صفحة ويب.
وصف البيانات الوصفية
وصف البيانات الوصفية هو الوصف النصي الذي سيستخدمه المتصفح في صفحة البحث عن الصفحة الخاصة بك. فكر في الأمر على أنه نافذة عرض موقعك - وهو وصف موجز وجذاب لما هو موجود داخل ، بهدف تشجيع الناس على الدخول. عادةً ما يحتوي الوصف التعريفي الجيد على جملتين كاملتين.
بيانات تعريف الكلمات الرئيسية
نادرًا ما يتم استخدام البيانات الوصفية للكلمات الرئيسية في جدولة تصنيفات محركات البحث. ومع ذلك ، يجب أن تعرف بالفعل عبارات الكلمات الرئيسية الخاصة بك ، لذلك لا يضر إضافتها إلى البيانات الوصفية للكلمة الرئيسية الخاصة بك. ستحتاج إلى تضمين مجموعة متنوعة من العبارات. كقاعدة عامة ، حاول الإبقاء على حوالي 6-8 عبارات مع كل عبارة تتكون من 1-4 كلمات. مثال رائع سيكون "درجة علوم الكمبيوتر".
4. لديك موقع يستحق الارتباط
التركيز على إنشاء روابط ذات صلة داخل النص. بدلاً من وجود روابط "انقر هنا" ، حاول كتابة اسم الوجهة. لا يحتوي "انقر هنا" على قيمة محرك بحث تتجاوز عنوان URL المرفق ، في حين أن "Michigan Tech Enterprise Program" غني بالكلمات الرئيسية وسيحسن تصنيفات محرك البحث الخاص بك بالإضافة إلى ترتيب الصفحة التي ترتبط بها.
5. استخدم علامات alt
قم دائمًا بوصف الوسائط المرئية والمرئية باستخدام علامات alt أو وصف النص البديل. فهي تسمح لمحركات البحث بتحديد صفحتك ، وهذا أمر بالغ الأهمية - خاصة بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون متصفحات النصوص فقط أو برامج قراءة الشاشة.
حسابات انستجرام للبيع يتابعها عشرات الالاف اضغط هنا
هذه ليست سوى عدد قليل من العديد من الطرق لتحسين تصنيف محرك البحث الخاص بك. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد ، فنحن نوصي بالموارد التالية:
blogs.mtu.edu/webmaster - مشاركة خاصة حول تحسين محركات البحث وقابلية الاستخدام
www.moz.com - مدونة احترافية وأدوات SEO
www.google.com/webmasters/tools - مرجع رائع لفهم إحصائيات موقع Google الخاص بك
اتبع هذه الاقتراحات ، وشاهد موقع الويب الخاص بك صعود الرتب إلى أعلى نتائج محرك البحث.
1. نشر المحتوى ذي الصلة
يعد المحتوى الجيد هو المحرك رقم واحد لتصنيفات محرك البحث ولا يوجد بديل عن المحتوى الرائع. يؤدي المحتوى عالي الجودة الذي تم إنشاؤه خصيصًا لمستخدمك المقصود إلى زيادة عدد زيارات الموقع ، مما يعمل على تحسين سلطة موقعك ومدى ملاءمته.
تحديد واستهداف عبارة رئيسية لكل صفحة. فكر في كيفية قيام القارئ بالبحث عن هذه الصفحة المحددة (مع عبارات مثل "الهندسة الميكانيكية في ميشيغان" أو "أفضل برنامج فيزياء تطبيقية" أو "درجة ميشيغان للتكنولوجيا"). ثم ، كرر هذه العبارة عدة مرات طوال الصفحة — مرة واحدة أو مرتين في فقرات الفتح والإغلاق ، ومرتين إلى أربع مرات أكثر خلال المحتوى المتبقي.
لا تنسَ استخدام غامق ومائل وعلامات رأس وعلامات تمييز أخرى لتسليط الضوء على عبارات الكلمات الرئيسية هذه - ولكن لا تبالغ في ذلك. ما زلت تريد لغتك وأسلوب الكتابة أن تقرأ بشكل طبيعي. أبدا التضحية الكتابة الجيدة لكبار المسئولين الاقتصاديين. تتم كتابة أفضل الصفحات للمستخدم ، وليس لمحرك البحث.
_______
لخدمات انشاء و تصميم المواقع و السيو و خدمات الاعلانات على موقعنا
اضغط هنا 👇 لتحويلك مباشرة للتواصل معنا عبر الوتساب
او قم باضافة الرقم بالطريقة العادية 0096176336197
_______
2. قم بتحديث المحتوى الخاص بك بانتظام
ربما لاحظت أننا نشعر بالرضا عن المحتوى. محركات البحث تفعل أيضا. يُنظر إلى المحتوى الذي تم تحديثه بانتظام باعتباره واحدًا من أفضل المؤشرات لملاءمة الموقع ، لذا تأكد من تحديثه.
3. البيانات الوصفية
عند تصميم موقعك على الويب ، تحتوي كل صفحة على مسافة بين علامات <head> لإدراج بيانات التعريف ، أو معلومات حول محتويات صفحتك. إذا كان لديك موقع CMS ، فسيقوم فريق ويب UMC بتعبئة هذه البيانات مسبقًا من أجلك:
العنوان البيانات الوصفية
تعد البيانات الوصفية للعناوين مسؤولة عن عناوين الصفحات المعروضة أعلى نافذة المتصفح وكعنوان رئيسي ضمن نتائج محرك البحث. إنها أهم البيانات الوصفية على صفحتك. بالنسبة إلى مستخدمي موقع ويب CMS ، طوّر فريق الويب نظامًا آليًا لإنشاء العنوان التعريفي لكل صفحة ويب.
وصف البيانات الوصفية
وصف البيانات الوصفية هو الوصف النصي الذي سيستخدمه المتصفح في صفحة البحث عن الصفحة الخاصة بك. فكر في الأمر على أنه نافذة عرض موقعك - وهو وصف موجز وجذاب لما هو موجود داخل ، بهدف تشجيع الناس على الدخول. عادةً ما يحتوي الوصف التعريفي الجيد على جملتين كاملتين.
بيانات تعريف الكلمات الرئيسية
نادرًا ما يتم استخدام البيانات الوصفية للكلمات الرئيسية في جدولة تصنيفات محركات البحث. ومع ذلك ، يجب أن تعرف بالفعل عبارات الكلمات الرئيسية الخاصة بك ، لذلك لا يضر إضافتها إلى البيانات الوصفية للكلمة الرئيسية الخاصة بك. ستحتاج إلى تضمين مجموعة متنوعة من العبارات. كقاعدة عامة ، حاول الإبقاء على حوالي 6-8 عبارات مع كل عبارة تتكون من 1-4 كلمات. مثال رائع سيكون "درجة علوم الكمبيوتر".
4. لديك موقع يستحق الارتباط
التركيز على إنشاء روابط ذات صلة داخل النص. بدلاً من وجود روابط "انقر هنا" ، حاول كتابة اسم الوجهة. لا يحتوي "انقر هنا" على قيمة محرك بحث تتجاوز عنوان URL المرفق ، في حين أن "Michigan Tech Enterprise Program" غني بالكلمات الرئيسية وسيحسن تصنيفات محرك البحث الخاص بك بالإضافة إلى ترتيب الصفحة التي ترتبط بها.
5. استخدم علامات alt
قم دائمًا بوصف الوسائط المرئية والمرئية باستخدام علامات alt أو وصف النص البديل. فهي تسمح لمحركات البحث بتحديد صفحتك ، وهذا أمر بالغ الأهمية - خاصة بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون متصفحات النصوص فقط أو برامج قراءة الشاشة.
حسابات انستجرام للبيع يتابعها عشرات الالاف اضغط هنا
هذه ليست سوى عدد قليل من العديد من الطرق لتحسين تصنيف محرك البحث الخاص بك. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد ، فنحن نوصي بالموارد التالية:
blogs.mtu.edu/webmaster - مشاركة خاصة حول تحسين محركات البحث وقابلية الاستخدام
www.moz.com - مدونة احترافية وأدوات SEO
www.google.com/webmasters/tools - مرجع رائع لفهم إحصائيات موقع Google الخاص بك
__________
بيع حسابات انستجرام |
انشاء و تصميم مواقع الكترونية |
خدمات رفع السيو لتصدر نتائج البحث |
شراء تفاعل او متابعين لجميع مواقع التواصل الاجتماعي |
للتواصل وتساب 0096176336197
Comments
Post a Comment