Skip to main content

كيفية الحصول على موقع الويب الخاص بك لترتيب جيد في بحث Google

كيفية الحصول على موقع الويب الخاص بك لترتيب جيد في بحث Google

هل تعلم أن الإخفاق في الظهور على بحث Google ضمن المراكز الخمسة الأوائل يقلل بشكل كبير من فرص دخول مستخدم
الإنترنت إلى موقع الويب الخاص بك؟ الأسوأ من ذلك ، حتى إن عدم الظهور على الصفحة الأولى من بحث Google سيضمن على الأرجح عدم رؤية شركتك من قِبل باحث الإنترنت العادي. إذا لم يتمكن هؤلاء الباحثون من العثور على المعلومات التي يحتاجون إليها في الصفحة الأولى ، فسيعمل معظمهم على تنقيح الكلمة الرئيسية أو العبارة المستخدمة سابقًا والبحث مرة أخرى للحصول على نتائج أفضل.


_______
  لخدمات انشاء و تصميم المواقع و السيو و خدمات الاعلانات على موقعنا 
 اضغط هنا 👇 لتحويلك مباشرة للتواصل معنا عبر الوتساب 
او قم باضافة الرقم بالطريقة العادية 0096176336197
_______


سيكون التنافس في مجال الأعمال دائمًا تحديًا بغض النظر عن مجالك. ومع ذلك ، يمكنك الحصول على قائمة حول منافسيك من خلال تحسين ترتيب نتائج بحث Google. في ما يلي الجزء الأول في تصنيف موقعك على الويب في Google لعام 2018.

كن أفضل من منافسيك
في الماضي ، كان أصحاب الأعمال يصبون كل وقتهم وطاقتهم في المهام اليومية لإدارة الشركة. قد يركزون على تسويق الأعمال ، وتصميم أفضل المنتجات في أسواقهم ، وخلق تجربة عملاء رائعة. الآن ، لن يؤدي مجرد الحصول على منتج رائع أو خدمة عملاء متميزة أو موقع متجر رائع إلى قصها في عصر الإنترنت الحديث.

حسابات انستجرام للبيع يتابعها عشرات الالاف اضغط هنا

يقضي المستهلكون الكثير من الوقت ، إما التسوق عبر الإنترنت أو إجراء الأبحاث حول عمليات الشراء المستقبلية ، إذا لم يكن لديك موقع ويب أو تم ترتيبه بشكل سيئ جدًا ، فأنت تهيئ نفسك للفشل.

عوامل الترتيب التي يمكنك استخدامها للمساعدة في ترتيب موقعك على الويب في Google SERP
في عالم التسويق الرقمي ، من المعروف جيدًا أن Google تستخدم أكثر من 200 من عوامل الترتيب المختلفة في خوارزمياتها لتحديد موقع الويب المدرج في صفحة نتائج محرك البحث (SERP). لسوء حظ المسوقين الرقميين ، فإن Google سرية للغاية بشأن العوامل الأكثر أهمية. إنها طريقتهم في التأكد من أن منظر الإنترنت لا يزال منافسًا.

قد تسأل ، "لكن لماذا يبدو موقعي على الويب أفضل من منافسي ، وهم يظهرون أعلى في برنامج SERP؟"

حسنًا ، قد يرجع السبب في ذلك إلى عدد من الأسباب - نظرًا لأن استخدام موقع ويب يبدو أجملًا لا يؤدي بالضرورة إلى تغيير عوامل الترتيب. هذا هو بالضبط السبب في أن الحصول على موقع لترتيب الموقع يمكن أن يكون صعبا للغاية.

ألق نظرة على المثال التالي لموقع الويب الخاص بـ Lowe’s Home Improvement. تظهر الصورة اليسرى عند إطلاق الموقع لأول مرة في عام 1996 ، والحق هو أحدث إصدار اعتبارًا من عام 2018.

مقارنة الموقع
موقع ويب تحسين المنزل لوي حوالي عام 1996 مقارنة مع الإصدار 2018 الحالي

خلال 20 عامًا من إطلاق الموقع الإلكتروني الأصلي ، تغير الإنترنت بشكل كبير. كما ترى ، كان موقع الويب الأصلي بسيطًا جدًا ، مع بعض الروابط إلى الصفحات ذات الصلة. يحتوي الموقع الحالي على جميع أجراس وصفحات تصميم الويب الحديث ويتم تحسينه باستخدام أفضل ممارسات محرك البحث اليوم. ومع ذلك ، فبالإضافة إلى الجمالية البصرية لموقع الويب والتجربة التي لدى المستخدم أثناء التسوق على الموقع ، لا يفصل كثيرًا هذه الإصدارات عن كيفية ترتيبها.

فكيف تحصل على موقع لترتيب؟
في نهاية المطاف ، يتطلب العثور على الحافة التي تحتاجها لتجاوز منافسيك منافسة الكثير من العمل - فمعرفة أين تبدأ هي المفتاح.
تنشر Google معلومات قليلة جدًا عن عوامل ترتيبها ، وقد قام المسوقون بتجميع كميات لا نهائية من البيانات وقاموا بمراجعة الاتجاهات لمعرفة العوامل التي تحمل أكبر قدر من الوزن. تتغير هذه العوامل بمرور الوقت حيث تقوم Google بتحديث الخوارزمية الخاصة بها. بعض التحديثات صغيرة نسبيًا ويمكن أن تؤدي إلى تعطيل ترتيب صفحتك لمدة يوم بينما تكون التحديثات الأخرى أكثر أهمية.

نظرًا لأن Google تجري تحديثات دائمًا ، يعد الوقت مناسبًا لمراجعة العوامل التي وجدها المسوقون مهمة في عام 2018. لإجراء مقارنة ، يمكنك إلقاء نظرة على القائمة السابقة لعوامل ترتيب Google وكيفية تكديسها حتى اليوم.

دليل تحسين محركات البحث إلى إشارات الترتيب الأساسية في Google
على الرغم من أن جميع المسوقين الرقميين لا يتفقون مع كل عامل تصنيف واحد ، إلا أنهم يميلون إلى الاتفاق على أهمية عوامل محددة. وقد تم تطبيق بعض هذه العوامل لسنوات ، في حين أن البعض الآخر جديد وهذا هو نتيجة الأوقات والتكنولوجيا المتغيرة. المفاهيم الأساسية لما تستخدمه Google في الترتيب بسيطة للغاية ، وإذا قمت بإنشاء أفضل موقع ممكن بعد هذه الإشارات الأساسية ، فلديك فرصة جيدة للترتيب. تذكر أن الهدف يجب أن يكون توصيل الباحثين على الإنترنت بأفضل تجربة ممكنة مع إعطاء المعلومات الأكثر دقة وملاءمة ممكنة.

صلة
أولاً وقبل كل شيء ، هل يوفر موقعك الإلكتروني سلعًا أو خدمات أو محتوى يبحث عنه أحد باحث الويب الذي يستخدم كلمة رئيسية معينة؟ إذا لم يكن كذلك ، فلا تتوقع الترتيب.

في الأساس ، عندما تستخدم Google "برامج التتبع أو برامج الزحف" لفحص موقع ويب ، فإنها تقوم بفهرسة جميع المعلومات على الصفحة. وسواء كانت هذه المعلومات عبارة عن صور أو نص ، يتم استخدام المعلومات المفهرسة لتحديد موقع الويب. عندما يبحث مستخدم عن كلمة رئيسية أو عبارة معينة ، يطابق Google طلب البحث مع ملايين من المواقع التي تمت فهرستها مسبقًا. إذا كانت المادة على موقعك على الويب تتطابق مع ما يبحث عنه أحد الباحثين ، فستكون لصفحتك فرصة جيدة لترتيب ذلك طلب البحث.

ومع ذلك ، نظرًا لأن المساحة على الصفحة الأولى من بحث Google محدودة ، تصبح العقارات باهظة الثمن والسوق شديدة التنافسية. ستحتاج إلى عوامل أخرى لتحقيق تقدم إيجابي في ترتيب برنامج SERP لكلماتك الرئيسية.

شعبية
الشعبية هي طريقة رائعة لجعل الخطوة التالية في ترتيب البحث. تتعقب Google تفاعل المستخدم على مواقع الويب لتحديد أنماط السلوك. هذا من خلال استخدام RankBrain وتدفق البيانات الأخرى. بعد حصول Google على ما يكفي من البيانات للرجوع إلى كيفية تفاعل المستخدمين مع موقعك ، يمكن أن يحدد ما إذا كان الأشخاص سيبقون ويتفاعلون أو "يرتدوا" بسرعة.

قد يشير معدل الارتداد المرتفع إلى أن محرك البحث Google عثر على موقعك على الويب في نتائج البحث ، إلا أنه لم يعثر على محتوى كافٍ للقيمة بمجرد فتح صفحة الويب. إذا كان معدل الارتداد أعلى من منافس لنفس الكلمة الرئيسية ، فهذا يدل على أنك لن تصنف في مرتبة أعلى من منافسك.

إذا كان كل محتواك ملائمًا ، فعندئذ عندما يزور الأشخاص موقعك على الويب ويشاهدون المحتوى ، يجب أن يزداد شعبية موقعك على الويب. يؤدي وجود محتوى ذي صلة إلى زيادة فرصة بقاء الأشخاص وتفاعلهم مع موقعك على الويب. تعتبر نسبة النقر إلى الظهور (CTR) والوقت المستغرق في الموقع (الوقت الذي يستغرقه) مؤشرات رئيسية على ما إذا كان موقعك على الويب يقدم قيمة لزوّاره. في حالة بقائهم وتفاعلهم ، ستعرف Google ذلك على أنه إشارة شائعة وقد تعطيك دفعة. نأمل ، إذا كان لديك محتوى رائع ، سيعمل بعض الزوار على إنشاء رابط يعود إلى معلوماتك من موقع الويب أو الملف الشخصي الاجتماعي.

نتائج البحث عن الكلمات الرئيسية

السلطة
في مجال عملك ، قد تكون أفضل ما لديك ، ولكن هل ينقل موقعك على الويب هذا؟ أظهر خبرتك في محتوى موقعك الإلكتروني. من خلال تقديم معلومات مفيدة لزوار موقعك على الويب ، فمن المرجح أنهم سيعودون أو يشاركون المحتوى الخاص بك ، مما سيحسِّن سلطة نطاقك.

دعنا نلقي نظرة على الصورة على يسار نتيجة البحث للكلمة الرئيسية "الأخبار الرياضية" ونرى كيف تؤثر السلطة على نتيجة البحث.

لاحظ السهم الموجود في أعلى الصفحة ، ويظهر أن هناك أكثر من 29 مليون نتيجة! أهم أربع نتائج مدرجة في القائمة هي مصادر تُعرف باسم أفضل موارد الأخبار الرياضية ، و ESPN و Sports Illustrated ، وموقعين إخباريين فعليين ، هما USA Today و Fox News ، يحتويان على قسم رياضي شامل.

لاحظ أنك لا ترى joesportsnews.com في هذه القائمة. وذلك لأن joesportsnews.com لديه فرصة ضئيلة للتنافس مع هذه الصناعة العملاقة. تعرف Google هذا ، ونتيجة لذلك ، ستمنح سلطة أعلى إلى ESPN. في المقابل ، يمكن أن يشارك joesportsnews.com المحتوى من ESPN على موقع الويب الخاص بهم عن طريق وضع رابط لمقال ESPN على مقال بلوق joesportsnews.com واحد. هذا يؤدي إلى عودة إلى ESPN. جوجل يحب هذا! وهو يوضح أن ESPN تقدم محتوى جديًا لمستخدمي الويب. كمكافأة ، تضيف هذه الروابط الخلفية المزيد من السلطة إلى espn.com.

بصفتك مالكًا لنشاط تجاري ، قد لا يعني هذا المثال الكثير لك مباشرة ، ولكنه مثال جيد على سبب الاستفادة من السلطة. من خلال توفير شيء ذي قيمة لمستخدمي موقعك الإلكتروني ، يمكنك أيضًا تحسين سلطة نطاق موقعك على الويب.

كبار المسئولين الاقتصاديين الفنية
يمكن أن تكون عملية تحسين محركات البحث الفنية مخيفة في البداية ، ولكنها أداة قوية تساعد في ترتيب موقعك على الويب. باستخدام المقارنة بين موقعي الويب Lowe اللذين تم ذكرهما سابقًا ، هذا هو المكان الذي يتفوق فيه الموقع الأحدث.

نظرًا لأنك قادر على إضافة ترميز المخطط إلى شفرة HTML لموقعك على الويب ، فإن تحسين محتواك لكبار المسئولين الاقتصاديين الفنيين ، وغيرها من العوامل المختلفة يمكن أن تجعل موقعك الإلكتروني لاعبًا كبيرًا في العالم الرقمي. يتمثل الهدف الأساسي من تحسين محركات البحث المحسّنة في التأكد من اكتمال موقعك على الويب وترميزه بشكلٍ صحيح وبسرعة التحميل البطيئة وتوفير تجربة استثنائية للمستخدم طوال زيارة المستخدم.

يمكن أن تكون عملية تحسين محركات البحث الفنية صعبة بعض الشيء بالنسبة للمبتدئين ولكنها مهمة. هناك بعض النصائح الأكثر تقدمًا حول تحسين محركات البحث الفنية المدرجة أدناه والتي ستتعمق أكثر في كيفية تحسين ترتيب البحث ، ولكن أولاً ، هناك الكثير من الخطوات الأساسية التي يجب على جميع مسؤولي موقع الويب التركيز عليها.

ترقبوا الجزء الثاني من هذه المقالة ، والتي ستدخل في التفاصيل الدقيقة حول عوامل الترتيب لموقعك على الويب.

لا تنتظر ، احصل على ترتيب موقعك على الويب عن طريق الاتصال بـ TheeDesign
هناك الكثير من العوامل التي تدخل في ترتيب الموقع بشكل جيد ، وهناك الكثير لتعلمه - ولكن ليس عليك أن تفعل ذلك بنفسك! اتصل بأخصائي التسويق الرقمي في TheeDesign للحصول على استشارتك المجانية واحصل على ترتيب جيد لموقعك على الويب.

__________

بيع حسابات انستجرام |

انشاء و تصميم مواقع الكترونية |

خدمات رفع السيو لتصدر نتائج البحث |

شراء تفاعل او متابعين لجميع مواقع التواصل الاجتماعي |


للتواصل وتساب 0096176336197

Comments

Popular posts from this blog

لا مال ، لا توجد مشكلة: 17 طريقة مجانية لتعزيز SEO موقع الويب الخاص بك

لا مال ، لا توجد مشكلة: 17 طريقة مجانية لتعزيز SEO  موقع الويب الخاص بك تعد SEO استراتيجية تسويقية شائعة عبر الإنترنت ، وبالتالي ، تنافسية ، ولكنني مندهش باستمرار من عدد مالكي الأنشطة التجارية  والمسوقين الذين يختارون عدم المشاركة في إستراتيجية تحسين محركات البحث نظرًا لقيودها أو عيوبها المتصورة. ملك و حارس قصة رائعة من موقع قصص رائعة ذات الصلة: أعلى 7 أشياء لا تعرفها عن كبار المسئولين الاقتصاديين واحدة من أكبر المفاهيم الخاطئة هي أن كبار المسئولين الاقتصاديين مكلف ، وهو مدفوع بحقيقة أن بعض الوكالات لديها حزم عالية المستوى تكلف عشرات الآلاف من الدولارات شهريًا. _______   لخدمات انشاء و تصميم المواقع و السيو و خدمات الاعلانات على موقعنا   اضغط هنا 👇 لتحويلك مباشرة للتواصل معنا عبر الوتساب   او قم باضافة الرقم بالطريقة العادية 0096176336197 _______ حسابات انستجرام للبيع يتابعها عشرات الالاف اضغط  هنا نعم ، يمكن أن يكون تحسين محركات البحث أمرًا باهظًا بالنسبة إلى الأنشطة التجارية عالية التنافسية على المستوى الوطني ، ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكن تحمله بالنسبة لمالك

6 أدوات لتحسين محركات البحث لتعزيز تصنيفات محرك البحث لموقع الويب الخاص بك

 أدوات لتحسين محركات البحث لتعزيز تصنيفات محرك البحث لموقع الويب الخاص بك حسابات انستجرام للبيع يتابعها عشرات الالاف اضغط  هنا هل تساءلت يومًا عن كيفية جعل موقعك على الويب يظهر في الصفحة الأولى من نتائج البحث؟ بالطبع لديك. يريد كل نشاط تجاري صغير العثور عليه عبر الإنترنت ، ولكنها ليست مهمة سهلة دائمًا. لا تتبع حركة موقع الويب شعار Field of Dreams ، "إذا قمت ببنائه ، فسيأتي". يمكنك إنشاء موقع ويب قاتل ، ولكن إذا كنت لا تستخدم تقنيات تحسين محركات البحث (SEO) ، فسيظل المدافعون على الإنترنت فارغة. _______   لخدمات انشاء و تصميم المواقع و السيو و خدمات الاعلانات على موقعنا    اضغط هنا 👇 لتحويلك مباشرة للتواصل معنا عبر الوتساب   او قم باضافة الرقم بالطريقة العادية 0096176336197 _______ ما هو تحسين محركات البحث؟ إنها طريقة لتحسين مستوى رؤية موقعك على الويب ، بحيث تظهر في نتائج البحث. من خلال إجراء تغييرات محددة على موقع الويب الخاص بك ، يمكنك زيادة عدد الزيارات بشكلٍ طبيعي وإرضاء Google Gods ، بحيث يتم إدراج موقعك عندما يبحث الأشخاص باستخدام كلمات رئيسية معينة. للمساعدة ف

20 سبب لماذا قد ينخفض ترتيب البحث الخاص بك في محرك البحث

20 سبب لماذا قد ينخفض ترتيب البحث الخاص بك في محرك البحث يريد كل عمل أعرفه زيادة المبيعات وتحقيق المزيد من المال. في ظل البيئة التقنية عبر الإنترنت اليوم ، تتمثل الطريقة الوحيدة للنجاح في الحصول على تدفق ثابت لحركة المرور إلى موقعك على الويب. نظرًا لأن Google تعد مصدرًا رئيسيًا للزيارات ، فإن ترتيبها في نتائج البحث يعد أمرًا بالغ الأهمية. تحتاج إلى إعداد موقع الويب الخاص بك بشكل صحيح لجلب العملاء المؤهلين الذين يمكن تحويلهم إلى عملاء يدفعون. _______   لخدمات انشاء و تصميم المواقع و السيو و خدمات الاعلانات على موقعنا    اضغط هنا 👇 لتحويلك مباشرة للتواصل معنا عبر الوتساب   او قم باضافة الرقم بالطريقة العادية 0096176336197 _______ حسابات انستجرام للبيع يتابعها عشرات الالاف اضغط  هنا إذا كنت تحصل على ترتيب أفضل في البحث المجاني ، فيجب أن تحصل على المزيد من زيارات موقع الويب من محركات البحث. ولكن عندما يواجه موقعك على الويب انخفاضًا كبيرًا في ترتيب البحث المجاني ، ستفقد حركة المرور والأعمال التجارية والعائد. هناك العديد من أسباب الانخفاض المفاجئ في عدد زيارات موقع الويب. ال