خمسة طرق ثبت لتعزيز تصنيفات جوجل للموقع الخاص بك
يهتم الجميع بتحسين ظهورهم على الويب. يبحث الكثير عن الاختصارات.
حقيقة الأمر هي أن SEO هي لعبة طويلة وأن أي شخص يعد بتحقيق نتائج سريعة يجب أن يرحب بمستوى عال من الشكوك
ستعمل هذه المشاركة على كسر الخطوات اللازمة لتعزيز ظهورك في صفحات نتائج محرك بحث Google (SERPs).
ومع ذلك ، أعرف أنك مهتم بنفس القدر بمعرفة شيء واحد.
_______
لخدمات انشاء و تصميم المواقع و السيو و خدمات الاعلانات على موقعنا
اضغط هنا 👇 لتحويلك مباشرة للتواصل معنا عبر الوتساب
او قم باضافة الرقم بالطريقة العادية 0096176336197
كم من الوقت يستغرق لتحسين تصنيفات Google؟
سأخرج من أحد الأطراف لأعطيك إجابة نهائية حول طول مدة أخذ تحسين محركات البحث: يعتمد ذلك.
في الوقت الذي أدرك فيه أن هذا أمر محبط ويبدو كأنه كوبوت ، فإن هذا هو الحقيقة.
سيو لا يحدث في فراغ. كل حالة توفر مجموعة فريدة من المتغيرات.
يهتم الجميع بتحسين ظهورهم على الويب. يبحث الكثير عن الاختصارات.
حقيقة الأمر هي أن SEO هي لعبة طويلة وأن أي شخص يعد بتحقيق نتائج سريعة يجب أن يرحب بمستوى عال من الشكوك
ستعمل هذه المشاركة على كسر الخطوات اللازمة لتعزيز ظهورك في صفحات نتائج محرك بحث Google (SERPs).
ومع ذلك ، أعرف أنك مهتم بنفس القدر بمعرفة شيء واحد.
_______
لخدمات انشاء و تصميم المواقع و السيو و خدمات الاعلانات على موقعنا
اضغط هنا 👇 لتحويلك مباشرة للتواصل معنا عبر الوتساب
او قم باضافة الرقم بالطريقة العادية 0096176336197
_______
كم من الوقت يستغرق لتحسين تصنيفات Google؟
سأخرج من أحد الأطراف لأعطيك إجابة نهائية حول طول مدة أخذ تحسين محركات البحث: يعتمد ذلك.
في الوقت الذي أدرك فيه أن هذا أمر محبط ويبدو كأنه كوبوت ، فإن هذا هو الحقيقة.
سيو لا يحدث في فراغ. كل حالة توفر مجموعة فريدة من المتغيرات.
المهارة والميزانية ومستوى المنافسة وكيفية تكديس موقع الويب الخاص بك ضد المنافسة يمكن أن تلعب جميعها دورًا في سرعة تحرك القرص.
لذا ، مع وضع ذلك في الاعتبار ، دعنا نجزمها بطريقة أكثر قابلية للقياس ومراجعة ما يمكنك فعله لجعل الأمور تحدث في وقت أقرب ، وليس في وقت لاحق.
التحسين المستمر أمر بالغ الأهمية
خلال جلسة Hangout لساعات عمل مكتب Google المركزية في Google في مارس 2018 ، ظهرت مسألة المدة اللازمة لرؤية تحسين التصنيف.
حسابات انستجرام للبيع يتابعها عشرات الالاف اضغط هنا
أكد جون مولر ، كبير محللي مؤشرات مشرفي المواقع في Google ، أن الأمر يستغرق بعض الوقت. باختصار ، نظرًا لأن خوارزمية محرك البحث يجب أن تجري عملية إعادة تقييم لموقعك بالكامل بعد تنفيذ التغييرات.
بسبب عدد العوامل في اللعب ، لا ينبغي أن نتوقع تغييرات سريعة في SERPs.
أكد Mueller أيضًا أنه حتى إذا أجريت تغييرات جذرية على تصميم موقعك ووظائفه ، فمن الممكن أن يستغرق الأمر بضعة أشهر أو حتى عامًا لإحداث تأثير.
كما حذر أيضًا من أنه لا يجب عليك الجلوس والانتظار للحصول على النتائج بعد ترقية موقعك. من الأفضل الاستمرار في العمل على موقع الويب الخاص بك مع التحسين المستمر كونه الهدف النهائي.
يعد التحسين المستمر أمرًا مهمًا ، حيث يمكن أن يكون له تأثير إيجابي على كيفية الزحف إلى موقعك وفهرسته. يتم الزحف إلى عناوين URL منخفضة الجودة في كثير من الأحيان من قِبل Googlebot والتي يمكنها - من الناحية النظرية - تمديد وقت إعادة التقييم.
ومع ذلك ، فليس من المستحسن إزالة الصفحات التي يتم الزحف إليها بشكل غير منتظم تلقائيًا. يمكن ترتيب بعض هذه الصفحات لعبارات رئيسية قيمة وقد تؤثر إزالة المحتوى سلبًا في ترتيبك وعدد الزيارات.
هذه المخاطرة هي السبب الرئيسي وراء تقديم Google نصائح حول التحسين المستمر في إزالة الصفحات.
كم من الوقت سوف يستغرق
كم من الوقت يستغرق الرتبة على جوجل
كشفت دراسة أجرتها Ahrefs بعض المعلومات المثيرة للاهتمام ، من حيث المدة التي يستغرقها الترتيب على Google.
من بين الوجبات الرئيسية:
في المتوسط ، كانت الصفحة التي تم تصنيفها في أفضل 10 صفحات قد تجاوز عمرها عامين. علاوة على ذلك ، كان متوسط عمر الصفحات التي احتلت المرتبة الأولى في عمر 3 سنوات تقريبًا.
ومن بين الصفحات التي احتلت المرتبة العاشرة الأولى ، كان 22٪ فقط منها أقل من عام واحد.
من بين جميع صفحات الدراسة ، ظهر حوالي 6٪ فقط في أفضل 10 نتائج في محرك البحث لكلمة رئيسية واحدة على الأقل خلال عام واحد.
عند تكبير صفحات 6 في المائة العليا ، تمكن معظمهم من الوصول إلى أفضل 10 صفحات من أي مكان في فترة تتراوح من شهرين إلى 6 أشهر.
وبناءً على النتائج التي توصلوا إليها ، فإن 94٪ من صفحات الدراسة لم تصل إلى أعلى 10 تصنيفات محركات بحث خلال عام.
كيفية تحسين تصنيفات جوجل الخاص بك
كما ترون ، للوصول إلى أفضل 10 برامج مساعدة على الاستجابة في أقل من عام واحد ، يأخذ الكثير من العمل الشاق والمهارة ، وأحيانا الحظ. وهذا يعيدنا إلى موضوع مناقشة اليوم حول كيفية تحسين ترتيب Google الخاص بك.
لذلك ، إذا كنت ترغب في زيادة المبيعات والتحويلات عن طريق نقل موقعك على الويب إلى الصفحة الأولى من Google ، فإليك خمس خطوات يجب عليك اتخاذها.
1. ابدأ مع مؤسسة الصوت
يمكن أن يؤدي ضعف بنية موقع الويب وهيكلة المعلومات إلى إضاعة أفضل حملات تحسين محركات البحث.
إذا كان من الصعب على المستخدمين التنقل عبر موقعك وقيام Google بالزحف ، فمن المحتمل أن تتأثر ترتيباتك.
فكر في "سهولة الاستخدام أولاً" على نظام أساسي للجوّال. هذا هو الطريق إلى النجاح.
قم بإجراء تدقيق SEO الفني
تضم خوارزمية Google المئات (إن لم يكن الآلاف) من الإشارات ، بالإضافة إلى التعلم الآلي لتحديد ترتيب البحث.
ومع ذلك ، فإن الإعتناء بأساسيات تحسين محركات البحث يمنحك ميزة على العديد من المنافسين.
في ما يلي عملية تدريجية للمتابعة.
إصلاح المحتوى المكرر
غالبًا ما ترتبط مشكلات المحتوى المكررة بقضايا فنية. الأكثر شيوعًا هي إصدارات متعددة من نفس الصفحة.
على سبيل المثال ، سيتم اعتبار http://www.yousite.com و https://www.yousite.com و http://yousite.com و https://yousite.com من قِبل Google كأربع صفحات مختلفة متطابقة يحتوى.
يمكن حل هذه المشكلة عن طريق ضبط قواعد إعادة التوجيه الصحيحة في ملف htaccess الخاص بك
2. تحسين للهاتف المحمول
من خلال طرح Google للفهرس الأول للجوال ، يحتاج موقع الويب إلى اجتياز اختبار التناسب للجوّال.
وفقًا لـ Google:
"... تستخدم أنظمة الزحف والفهرسة والترتيب عادة إصدار سطح المكتب لمحتوى الصفحة ... تعني الفهرسة المتنقلة الأولى أننا سنستخدم إصدار الجوال للصفحة للفهرسة والترتيب…"
لتفادي انهيار ترتيب الجوّال ، يجب عليك مضاعفة مهام وأداء الجوّال.
مهام
فكر في ما يريد المستخدمون فعله على موقعك ، بمجرد وصولهم إليه. يجب أن يكونوا قادرين على أداء تلك المهام الأساسية بسلاسة ودون صعوبات ، حتى أثناء تعدد المهام.
ما الأهداف الثلاثة إلى الخمسة الأولى لزوار موقعك؟ تأكد من أنه يمكن إنجازها على موقع الجوال الخاص بك دون عناء.
أداء
هل يجد الزائرون أنفسهم وهم يتنقلون إلى ما لا نهاية للوصول إلى الخدمات أو المنتجات التي تقدمها؟
هل تعطل الصور أوقات التحميل على موقعك الإلكتروني؟
هل تعلم أن Google ستستخدم سرعة الصفحة كعامل ترتيب بحث الجوّال ، بدءًا من تموز؟
يعتبر وقت التحميل عاملاً هائلاً على الأجهزة المحمولة ، خاصة وأن معظم الاتصالات على الجوال تميل إلى أن تكون أبطأ من أجهزة الكمبيوتر الشخصي.
3. تحسين السرعة
لكل من الجوال أو سطح المكتب ، يجب عليك مراقبة السرعة باستمرار والحفاظ على تحسينها.
استخدم أداة Google PageSpeed لقياس الأداء.
في ما يلي كيفية تنفيذ تحسين سرعة الصفحة:
حجم ملف الصورة
استخدم برنامج تحرير الصور المفضل لديك.
قبل التحميل ، يمكنك زيادة تحسين صورتك باستخدام أداة ضغط الصور والمحسن.
وأخيرًا ، تأكد دائمًا من أن أبعاد الصورة تتلاءم مع مساحة الصورة المحجوزة للحفاظ على المظهر النظيف والمنظّم على صفحة الويب المباشرة
التخزين المؤقت للمتصفح
عندما يحمّل متصفح الويب صفحة ، فإنه يُحمّل عددًا من الموارد. يخزن التخزين المؤقت للمتصفح ملفات الموارد هذه محليًا على جهاز كمبيوتر المستخدمين. بهذه الطريقة ، عندما ينتقل المستخدم إلى صفحة جديدة ، لا يلزم تحميل هذه الموارد مرة أخرى.
بالنسبة إلى معظم المواقع ، تتمثل أفضل طريقة لتمكين التخزين المؤقت للمتصفح في إضافة شفرة إلى ملف مضيف / خادم .htaccess على الويب.
بالنسبة إلى WordPress ، هناك مكونات إضافية متوفرة لإنجاز ذلك.
معالجة النص البرمجي
قبل تحميل ملفات JS و CSS لا حصر لها لتحسين موقعك ، تأكد من أنك تحتاج بالفعل إلى تلك التعزيزات الإضافية لأنها في نهاية المطاف تباطؤ موقع الويب الخاص بك.
يمكنك أيضًا تصغير ملفاتك عن طريق تجريد التعليقات ، على سبيل المثال ، للحفاظ على سير الأمور بسرعة.
إذا كان من الممكن دمج عدة نصوص برمجية في ملف واحد ، فابحث عنها. بهذه الطريقة ، لن يكون هناك سوى استدعاء واحد لاستدعاء الخادم لتحميل جميع البرامج النصية.
4. العمل على الروابط
تواصل الروابط الداخلية والخارجية تأثيرًا كبيرًا على ترتيب موقعك على الويب.
إليك بعض النصائح لتلميع لعبة الربط:
إصلاح الروابط المعطلة
يملك العديد من مالكي مواقع الويب عادةً تجاهل الروابط المعطلة. هذا يمكن أن يخلق تجربة مستخدم أقل من مثالية.
من خلال تشغيل الزحف على موقعك باستخدام أدوات مثل W3C Link Checker ، يمكنك بسهولة اكتشاف أخطاء 404 وإصلاحها.
النص الدقيق لمطابقة النص
يمكن أن يكون إساءة استخدام النص الأساسي للمطابقة التامة سمًا كإستراتيجية ربط خارجية ولكن لا يزال يلعب دورًا كبيرًا عند اختيار نص رابط داخلي.
كما هو الحال مع أي شيء ، لا تكن غير مرغوب فيه ، ولكن إذا كان ملائمًا ، فاستخدمه.
بدوره موقع يذكر في روابط
احصل على إشعارات حول موقعك من خلال إعداد تنبيه Google.
سيساعدك ذلك في تتبع إشارات علامتك التجارية عبر الويب.
في الحالات التي يتم فيها إلغاء الربط ، اتصل بمشرف الموقع واطلب منه تحويل الإشارة إلى رابط.
5. على الصفحة الأمثل
تريد Google مساعدتك هنا. لقد أنتجوا دليل بدء تحسين محركات البحث (SEO) المخصص لأي شخص مهتم بالترويج للمحتوى عبر الإنترنت من خلال بحث Google.
كما هو الحال مع معمارية مواقع الويب ، فإن مجرد تنفيذ الأساسيات ، كما هو موضح في هذا الدليل ، سيضعك على رأس وكتفين فوق العديد من منافسيك.
أفضل الممارسات
أخبر Google ما هي صفحاتك عن
افعل ذلك عن طريق إضافة البيانات المنظمة في جميع أنحاء موقعك. وبهذه الطريقة ، يمكن لـ Google أن تفهم بسهولة ما يتعلق بكل صفحة.
المخطط هو التنسيق المفضل بواسطة Google.
تتضمن أنواع المخطط وصفات ، والأعمال ، والمنتجات ، والمؤلفين ، وغير ذلك.
إنشاء عناوين فريدة وموجزة وصفية
أنشئ عنوانًا طبيعيًا وصفيًا في مقابل سلسلة من الكلمات الرئيسية.
كل صفحة تحتاج إلى عنوان فريد.
صياغة وصف Meta للنقرات
على الرغم من أن الأوصاف التعريفية ليس لها تأثير مباشر على ترتيب موقعك على الويب ، إلا أنها تلعب دورًا مهمًا في نسبة النقر إلى الظهور. هذا ، بدوره ، يمكن أن تزيد حركة المرور الخاصة بك.
لذا ، تأكد من أن كل الأوصاف فريدة ولا يمكن مقاومتها للنقر. إذا كنت لا تستخدم وصفًا أو إذا لم تعجب Google وصفك ، فستعمل على إنشاء واحد تلقائيًا.
استنتاج
مع استمرار Google في إغلاق الأبواب على الأساليب والمخططات غير المرغوب فيها ، يجب على أي شخص جاد بشأن التسويق الرقمي أن يتخذ وجهة نظر طويلة.
الاستراتيجيات المذكورة أعلاه ليست مثيرة أو جديدة. لكنهم يحتاجون إلى العمل والاستثمار المستمر للموارد.
__________
بيع حسابات انستجرام |
انشاء و تصميم مواقع الكترونية |
خدمات رفع السيو لتصدر نتائج البحث |
شراء تفاعل او متابعين لجميع مواقع التواصل الاجتماعي |
للتواصل وتساب 0096176336197
Comments
Post a Comment