Skip to main content

كيفية ترتيب لكلمة رئيسية في 10 خطوات

كيفية ترتيب لكلمة رئيسية في 10 خطوات

حصلت على مشاهدتك على الكلمة؟ هل تريد مشاهدة موقعك على الويب في الصفحة الأولى   Google لعبارة بحث معينة؟: لن يكون الأمر سهلاً ما لم تكن ويكيبيديا أو صحيفة نيويورك تايمز. لكن هذا ليس مستحيلاً أيضًا. على محمل الجد - نحن نفعل ذلك في كل وقت!

_______
  لخدمات انشاء و تصميم المواقع و السيو و خدمات الاعلانات على موقعنا 
 اضغط هنا 👇 لتحويلك مباشرة للتواصل معنا عبر الوتساب 
او قم باضافة الرقم بالطريقة العادية 0096176336197
_______


يعتبر الترتيب للحصول على كلمة رئيسية في البحث المجاني عملية متكررة. لن تحصل على النتائج التي تريدها بنسبة 100٪ من الوقت ، خاصةً إذا كنت تحاول إنشاء موقع جديد لكلمة رئيسية شائعة ، ولكن إذا كنت تأخذ التسويق على شبكة المحتوى وتحسين محركات البحث على محمل الجد ، يمكنك البدء في تحقيق أشياء. أشياء مثل الترتيب ، وحركة المرور ، والمبيعات


فيما يلي الخطوات العشر لترتيب كلمة رئيسية في Google.

الخطوة 1: وضع الأساس
هذا بالفعل أكثر من خطوة ما قبل الخطوة الأولى. ستحتاج إلى وضع بعض الأساسيات قبل أن تتمكن من الحصول على ترتيب لأي كلمة رئيسية عشوائية. تتضمن هذه المتطلبات المسبقة ما يلي:

موقع ويب قوي - كلما كان موقع الويب الخاص بك أكثر حوله ، وتجميع السلطة والروابط ، كان ذلك أفضل. من المهم أيضًا أن يتبع موقعك بأكمله أفضل ممارسات تحسين محركات البحث - ابدأ بإرشادات مشرفي المواقع من Google إذا كنت لا تعرف معنى ذلك.
شبكة للاستفادة منها - من أجل الترتيب بسرعة لكلمة رئيسية ، من المفيد جدًا أن يكون لديك شبكة مدمجة لمشاركة محتوى جديد مع - متابع مدونة ، جمهور على الشبكات الاجتماعية مثل Facebook و Twitter ، البريد الإلكتروني لجهات الاتصال التي يمكنك الوصول إليها الخروج للمساعدة في بعض الأحيان مع وصلة. إذا كنت لا تعرف ما يعنيه ذلك ، فقد حان الوقت للبدء في التفكير في بناء الارتباط كعملية بناء.
لا تستعجل هذه الأشياء في سباقك للذهب على الإنترنت. إذا لم تفعل الأشياء بشكل صحيح في المرة الأولى ، فستضطر إلى فعلها مرة أخرى في وقت لاحق.

تحقق من تحميل مجاني: 25 طرق لزيادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك!
الخطوة 2: قم بالبحث عن الكلمات الرئيسية
قد تعتقد أنك تعرف الكلمة الرئيسية التي ترغب في استهدافها ، ولكن عليك التحقق من غرائزك. استخدم العديد من أدوات الكلمات الرئيسية للتعرف على حجم البحث للكلمة الرئيسية بالإضافة إلى المنافسة قبل الانتهاء من اختيار الكلمة الرئيسية الخاصة بك. اعتباراتك الرئيسية سوف تشمل:

اختيار كلمة رئيسية بحجم جيد ، ولكن ليس حجمًا كبيرًا للغاية - بشكل عام ، لا ترغب في استهداف كلمة رئيسية ذات حجم بحث نسبي منخفض إذا كان هناك مصطلح مكافئ أكثر شيوعًا. على سبيل المثال ، هناك عادة ما يزيد عن ضعف عدد عمليات البحث عن "بلاه بلاه وظائف" مقابل "مهن بلاه بلاه". ومع ذلك ، لا تذهب دائما دائما للكلمة الرئيسية ذات أعلى حجم ؛ بعض الكلمات الرئيسية هي ببساطة تنافسية للغاية ولا تستحق وقتك. لن تقوم بترتيب "شركة الخطوط الجوية" ما لم تكن ، في الواقع ، شركة طيران.

البحث عن الكلمات الرئيسية لترتيب
اختيار كلمة رئيسية ذات صلة بنموذج نشاطك التجاري - من المرجح أن تنجح في الترتيب لكلمة رئيسية إذا كان المصطلح ملائمًا لموقعك وعملك. من المرجح أيضًا أن تحصل على بعض العائد الحقيقي لترتيبك - تذكر أن التصنيفات في حد ذاتها ليست ذات قيمة خاصة ، إلا إذا كانت تجذب زيارات وروادًا جديرين بالاهتمام. على سبيل المثال ، قد يستهدف نشاط تخطيط الحفلات "كيفية الطهي للحفلات" - ولكن "كيفية طهي الأرز" لن يكون ملائمًا لهم أو لجمهورهم المستهدف.
في هذه المرحلة من العملية ، يجب عليك أيضًا إنشاء قائمة من الصيغ القريبة على كلمتك الرئيسية الأساسية. هذه ستكون مفيدة في كتابة المحتوى الخاص بك وتحسينه في وقت لاحق.

الخطوة 3: تحقق من المنافسة
بعد تسوية كلمة رئيسية ، يمكنك إجراء بحث عنها على Google وبعض محركات البحث الأخرى لمعرفة ما تقوم به منافسيك بالفعل. انتبه بشكل خاص إلى:

النطاقات وعناوين URL - ما عدد نطاقات المطابقة التامة؟ هل يتضمن كل عنوان URL في أهم 10 الكلمة الرئيسية؟
العناوين - كيف تدمج علامات العنوان الكلمة الرئيسية؟
نوع المحتوى الذي يتم تصنيفه - صفحات المنتج؟ بلوق وظيفة؟ أشرطة فيديو؟
أنواع الأنشطة التجارية التي يتم ترتيبها - هل هي علامات تجارية ضخمة؟ تجارة صغيرة؟ مواقع الأخبار؟
مدى موثوقية هذه المواقع - يمكنك استخدام مكون إضافي للتحقق من عمر المواقع في أعلى 10 ، وحجم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بها وما إلى ذلك.

أنت تبحث عن طرق يمكنك من خلالها تمييز نفسك. ستحتاج إلى إجراء ما لا يقل عن ما يفعله منافسوك للتغلب عليهم. من الناحية المثالية ، يجب أن تقوم بالمزيد ، وأن تفعل ذلك بشكل أفضل.

الخطوة 4: النظر في النية
كلما كانت الكلمة الرئيسية أكثر تحديدًا (أعتقد الكلمات الرئيسية ذات الذيل الطويل) ، أصبح من الأسهل قياس نية الباحث ، وكان من الأسهل عرض ما يبحث عنه الباحثون على الأرجح. في التسويق عبر شبكة البحث ، يُعد "الهدف" أفضل تخمين لنا فيما يريده الشخص الذي يستخدم طلب البحث. خذ بعين الاعتبار الكلمات الرئيسية التالية ولاحظ كم من الأسهل تخمين القصد من الكلمات وحدها عندما تذهب إلى أسفل القائمة:

نظارات
نظارة طبية
النظارات الخصم
إطارات النظارات الخصم
إطارات النظارات الخصم للأطفال
اسأل نفسك ، ما نوع المحتوى الذي يخدم أفضل الكلمات الرئيسية؟ في هذه الحالة ، من الواضح أنه سيكون مجموعة مختارة من النظارات للأطفال للبيع. من الفصل الأول ، لا يمكنك حتى معرفة ما إذا كان الشخص يبحث عن النظارات أو أكواب الشرب. وحتى بالنسبة للثاني ، قد يكون الشخص يبحث عن صور النظارات. ليس هناك نية واضحة للشراء. سيحاول قطاع التجارة الإلكترونية في الغالب ترتيب الكلمات الرئيسية التجارية.

قال مؤسسو شركة Google إن محرك البحث المثالي سيخدم نتيجة واحدة فقط. أنت تريد أن تكون نتيجة واحدة تلبي حاجة الباحث حتى لا تعود إلى نتائج البحث ، وتبحث عن إجابة أفضل.

الخطوة 5: وضع تصور للمحتوى
بعد ذلك ، قم بتشكيل خطة للمحتوى الفعلي الذي ستقوم بإنشائه والذي سيصنف - حسب المأمول - للكلمة الرئيسية التي اخترتها. هناك العديد من مسارات الترتيب لكلمة رئيسية ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر:

مقالة
بلوق وظيفة
صفحة المنتج
فهرس أو دليل الروابط (إلى صفحات أخرى على موقعك أو حول الويب)
دليل موثوق
رسم بياني
فيديو
كم من الوقت سيستغرق إنشاء المحتوى؟ من يجب عليه إنشائها؟ سوف تفعل كل شيء في المنزل أو الاستعانة بمصادر خارجية؟ هل لديك كل الموارد والميزانية التي تحتاجها؟ لا تهزم: بصرف النظر عن حجمك أو ميزانيتك ، يمكنك إنشاء مشاركة مدونة. سيتطلب محتوى مثل الرسومات والمعلومات والفيديو المزيد من الموارد. في بعض الأحيان ، تكون أفضل طريقة للإجابة على استعلام بحث هي استخدام نوع ما من الأدوات ، مثل آلة حاسبة الرهن العقاري. إذا كانت هذه هي الحالة ، ستحتاج إلى موارد هندسية.

الخطوة السادسة: التنفيذ
هنا حيث يلتقي المطاط بالطريق. تنفيذ في خطتك. مرة أخرى ، لا يجب أن تتعجل في تنفيذ أي من هذه الخطوات ، ولكن من المهم على وجه الخصوص عدم التعجيل بهذه الخطوات. يزداد عدد محركات البحث بحثًا عن محتوى عالي الجودة يفيد الباحث ، وليس المحتوى غير المرغوب فيه الذي يحتوي على الكلمات الرئيسية أو الصفحات المليئة بالإعلانات التي تفيدك فقط. إذا كنت تفضل شراء زيارات بدلاً من وضعها في الجهد الذي تحتاجه لكسب عدد زيارات "مجاني" من نتائج البحث المجانية ، يمكنك التحقق من PPC. يجب ألا يكون "تحسين محركات البحث أمرًا سهلاً" هو شعارك.

الخطوة 7: تحسين كلمتك الرئيسية
في الواقع ، ينبغي أن تتشابك الخطوات 6 و 7. حسّن محتواك أثناء إنشائه ، بدلاً من تطبيق التحسين بعد حدوثه. هذا هو المكان الذي تأتي فيه قائمة الكلمات الرئيسية التي وضعت في الخطوة 2. الاستفادة من تلك الكلمات الرئيسية حيث يمكنك في المحتوى الخاص بك ، ولكن ليس لدرجة السبر مثل الروبوت مجنون. تذكر أن هناك الكثير من الأماكن "غير المرئية" للكلمات الرئيسية ، ولا أتحدث عن استخدام نص أبيض على خلفية بيضاء أو أي شيء آخر ينتهك إرشادات Google. أعني أشياء مثل أسماء ملفات الصور - لن يرى المستخدمون هذه الأشياء إذا لم يبحثوا عنها ، ولكن يمكنهم زيادة تصنيفات الكلمات الرئيسية.

للحصول على قائمة كاملة بمعاملات التحسين على الصفحة ، اطلع على دليل SEOmoz إلى الصفحة "المثالية". نصيحة أخرى جيدة هي نسخ ويكيبيديا ، التي تميل صفحاتها إلى أن يكون الأمثل الأمثل في الصفحة.

ويكيبيديا تصنيف الكلمات الرئيسية

قبل أن تضغط على "النشر" ، من المستحسن التحقق من بحث الكلمات الرئيسية بسرعة. من المحتمل أن يكون المحتوى الخاص بك قد تطور خلال مراحل التطوير والإبداع ، وستحتاج إلى التأكد من استمرار وجود محاذاة بين الكلمة الرئيسية والمحتوى.

الخطوة 8: النشر
حان الوقت (أخيرًا) لدفع المحتوى الخاص بك إلى العالم. اعتمادًا على نوع المحتوى ، قد تحتاج إلى توخي الحذر بشأن جدولة هذه الخطوة. لا يمثل هذا عادةً اعتبارًا لمحتوى دائم الخضرة ، ولكنه قد يكون مهمًا للمحتوى المرتبط بشيء ما في الأخبار أو حدث ما أو اتجاه. قد تحتاج أيضًا إلى التنسيق مع PR أو الأطراف المعنية الأخرى في شركتك ، على سبيل المثال عند إطلاق المحتوى المرتبط بمنتج أو خدمة جديدة.

الخطوة 9: الترويج
تُعد هذه الخطوة مهمة ويجب أن تأتي فورًا بعد النشر - في الواقع ، بالنسبة إلى أجزاء كبيرة من المحتوى ، من الرائع إذا كنت تستطيع إجراء بعض التوعية الإعلامية قبل نشرها. تأكد من عمل ما يمكنك فعله للحصول على المحتوى الخاص بك أمام أكبر عدد ممكن من مقل العيون قبل أن تتاح له الفرصة لترتيب الكلمة الرئيسية:

شارك المحتوى الخاص بك من خلال الحسابات الاجتماعية لنشاطك التجاري - Twitter و Facebook و + Google و LinkedIn et al. إذا كنت تستطيع ، فقم بذلك من خلال حساباتك الشخصية أيضًا.
استخدم الأزرار أو الأدوات الاجتماعية على موقعك لتشجيع المشاركة المستقلة - اجعل من السهل على القراء والمشاهدين مواصلة السلسلة. فهم على الأرجح يغردون أو يشاركون مقالك إذا كان كل ما عليهم فعله هو النقر على زر.
إنشاء روابط للمحتوى الخاص بك - بغض النظر عن مستقبل نظام ترتيب الصفحات ، فإن بناء الروابط لا يزال يمثل جزءًا كبيرًا من تحسين محركات البحث (حتى إذا كان الجزء الأكثر إزعاجًا). راجع أرشيف المدونة الخاص بنا حول الموضوع إذا كنت تتطلع إلى معرفة بناء الارتباط.
كيفية زيادة تصنيفات الكلمات الرئيسية
يساعدك تراكم مشاهدات الصفحة والحصص الاجتماعية في تجميع الروابط ، مما يساعدك في الحصول على هذا الترتيب.

الخطوة 10: تحليل
لم تنته بعد! الويب هو وسيط حي ، ولم يفت الأوان أبدًا لتحسين المحتوى الخاص بك بشكل أفضل. تحقق من ترتيب الكلمات الرئيسية يدويًا (تأكد من أنك خرجت ولا ترى نتائج مخصصة بشكل مفرط) أو باستخدام أداة فحص الرتب. استخدم أيضًا تحليلاتك لمعرفة الكلمات الرئيسية التي يتم ترتيب محتواها بالفعل - قد لا تكون هي بالضبط الكلمات الرئيسية التي استهدفتها في البداية. إذا كنت لا تصنف الكلمات الرئيسية الصحيحة بعد بضعة أسابيع أو نحو ذلك ، فلديك المزيد من العمل للقيام به. تأكد من أن المحتوى الخاص بك:

هو الأمثل حقا
هي حقا ذات جودة عالية
مرئي حقا
من الممكن أيضًا أن تكون الكلمة الرئيسية التي اخترتها تنافسية للغاية وتحتاج إلى تقليص طموحك. حاول استهداف كلمات رئيسية أقل تنافسية حتى تكون قد بنيت مزيدًا من السلطة.


هذا هو! هذه هي العملية التي نتبعها للترتيب لمئات من الكلمات الرئيسية ذات الصلة بتسويق البحث. مهما كان مجال عملك ، يمكنك أن تجعل نفس العملية تعمل من أجلك. حتى بدأت!

__________

بيع حسابات انستجرام |

انشاء و تصميم مواقع الكترونية |

خدمات رفع السيو لتصدر نتائج البحث |

شراء تفاعل او متابعين لجميع مواقع التواصل الاجتماعي |


للتواصل وتساب 0096176336197


Comments

Popular posts from this blog

لا مال ، لا توجد مشكلة: 17 طريقة مجانية لتعزيز SEO موقع الويب الخاص بك

لا مال ، لا توجد مشكلة: 17 طريقة مجانية لتعزيز SEO  موقع الويب الخاص بك تعد SEO استراتيجية تسويقية شائعة عبر الإنترنت ، وبالتالي ، تنافسية ، ولكنني مندهش باستمرار من عدد مالكي الأنشطة التجارية  والمسوقين الذين يختارون عدم المشاركة في إستراتيجية تحسين محركات البحث نظرًا لقيودها أو عيوبها المتصورة. ملك و حارس قصة رائعة من موقع قصص رائعة ذات الصلة: أعلى 7 أشياء لا تعرفها عن كبار المسئولين الاقتصاديين واحدة من أكبر المفاهيم الخاطئة هي أن كبار المسئولين الاقتصاديين مكلف ، وهو مدفوع بحقيقة أن بعض الوكالات لديها حزم عالية المستوى تكلف عشرات الآلاف من الدولارات شهريًا. _______   لخدمات انشاء و تصميم المواقع و السيو و خدمات الاعلانات على موقعنا   اضغط هنا 👇 لتحويلك مباشرة للتواصل معنا عبر الوتساب   او قم باضافة الرقم بالطريقة العادية 0096176336197 _______ حسابات انستجرام للبيع يتابعها عشرات الالاف اضغط  هنا نعم ، يمكن أن يكون تحسين محركات البحث أمرًا باهظًا بالنسبة إلى الأنشطة التجارية عالية التنافسية على المستوى الوطني ، ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكن تحمله بالنسبة لمالك

6 أدوات لتحسين محركات البحث لتعزيز تصنيفات محرك البحث لموقع الويب الخاص بك

 أدوات لتحسين محركات البحث لتعزيز تصنيفات محرك البحث لموقع الويب الخاص بك حسابات انستجرام للبيع يتابعها عشرات الالاف اضغط  هنا هل تساءلت يومًا عن كيفية جعل موقعك على الويب يظهر في الصفحة الأولى من نتائج البحث؟ بالطبع لديك. يريد كل نشاط تجاري صغير العثور عليه عبر الإنترنت ، ولكنها ليست مهمة سهلة دائمًا. لا تتبع حركة موقع الويب شعار Field of Dreams ، "إذا قمت ببنائه ، فسيأتي". يمكنك إنشاء موقع ويب قاتل ، ولكن إذا كنت لا تستخدم تقنيات تحسين محركات البحث (SEO) ، فسيظل المدافعون على الإنترنت فارغة. _______   لخدمات انشاء و تصميم المواقع و السيو و خدمات الاعلانات على موقعنا    اضغط هنا 👇 لتحويلك مباشرة للتواصل معنا عبر الوتساب   او قم باضافة الرقم بالطريقة العادية 0096176336197 _______ ما هو تحسين محركات البحث؟ إنها طريقة لتحسين مستوى رؤية موقعك على الويب ، بحيث تظهر في نتائج البحث. من خلال إجراء تغييرات محددة على موقع الويب الخاص بك ، يمكنك زيادة عدد الزيارات بشكلٍ طبيعي وإرضاء Google Gods ، بحيث يتم إدراج موقعك عندما يبحث الأشخاص باستخدام كلمات رئيسية معينة. للمساعدة ف

20 سبب لماذا قد ينخفض ترتيب البحث الخاص بك في محرك البحث

20 سبب لماذا قد ينخفض ترتيب البحث الخاص بك في محرك البحث يريد كل عمل أعرفه زيادة المبيعات وتحقيق المزيد من المال. في ظل البيئة التقنية عبر الإنترنت اليوم ، تتمثل الطريقة الوحيدة للنجاح في الحصول على تدفق ثابت لحركة المرور إلى موقعك على الويب. نظرًا لأن Google تعد مصدرًا رئيسيًا للزيارات ، فإن ترتيبها في نتائج البحث يعد أمرًا بالغ الأهمية. تحتاج إلى إعداد موقع الويب الخاص بك بشكل صحيح لجلب العملاء المؤهلين الذين يمكن تحويلهم إلى عملاء يدفعون. _______   لخدمات انشاء و تصميم المواقع و السيو و خدمات الاعلانات على موقعنا    اضغط هنا 👇 لتحويلك مباشرة للتواصل معنا عبر الوتساب   او قم باضافة الرقم بالطريقة العادية 0096176336197 _______ حسابات انستجرام للبيع يتابعها عشرات الالاف اضغط  هنا إذا كنت تحصل على ترتيب أفضل في البحث المجاني ، فيجب أن تحصل على المزيد من زيارات موقع الويب من محركات البحث. ولكن عندما يواجه موقعك على الويب انخفاضًا كبيرًا في ترتيب البحث المجاني ، ستفقد حركة المرور والأعمال التجارية والعائد. هناك العديد من أسباب الانخفاض المفاجئ في عدد زيارات موقع الويب. ال