كيفية ترتيب رقم واحد على جوجل
يحلم كل صاحب عمل وموقع ويب بالمركز رقم واحد
يحلم كل صاحب عمل وموقع ويب بالمركز رقم واحد
الأسباب واضحة: الوصول
إلى هذه النقطة العليا (أو حتى واحدة من أفضل ثلاثة مواقع) قد يعني زيادة عدد الزيارات إلى موقعك ، وإمكانية الرؤية ، وإمكانية أن تقلل المبيعات من نشاطك التجاري قبل المنافسة.
حسابات انستجرام للبيع يتابعها عشرات الالاف اضغط هنا
لسوء الحظ ، نادرا ما يحدث الترتيب المرتفع عن طريق الصدفة. حتى المسوقين الأكثر مهارة والمعرفة يكافحون من أجل الحصول على مكانة عالية المستوى. لذا ، كيف يمكن لمالك أعمال عادي أن يأمل في تحقيق هذا العمل الفذ؟ على الرغم من عدم وجود طريقة لضمان الحصول على ترتيب مرتفع على الإطلاق ، إلا أن هذه المشاركة ستنظر في بعض الاستراتيجيات التي يمكن لأي شخص استخدامها لزيادة فرصه في المطالبة بهذه الدرجة الأولى.
_______
لخدمات انشاء و تصميم المواقع و السيو و خدمات الاعلانات على موقعنا
اضغط هنا 👇 لتحويلك مباشرة للتواصل معنا عبر الوتساب
او قم باضافة الرقم بالطريقة العادية 0096176336197
_______
1. الذهاب المتخصصة.
جزء من النجاح في SEO هو فهم المشهد التنافسي. بصفتك مالكًا تجاريًا صغيرًا ، لا ترغب في التنافس مع المؤسسات الكبيرة التي لديها ميزانيات تسويقية تبدو غير محدودة. في حين أن هناك دائمًا فرصة يمكنك أن تفرط فيها ، فمن المرجح أن ينتهي بك الأمر إلى إضاعة الوقت والمال.
هذا هو السبب في أنه من المهم جدا أن تذهب المتخصصة. إليكم ما أعنيه بهذا: بدلاً من محاولة التنافس مع الشركات الكبرى للحصول على كلمات رئيسية شائعة للغاية (وعادةً ما تكون عامة أكثر) ، انتقل لأسفل وأصبح "سمكة كبيرة في بركة صغيرة".
ضع في اعتبارك أن هذا سيعني غالبًا تحويل تركيز نشاطك التجاري من منتجات أو خدمات أكثر تحديدًا إلى منتجات أو خدمات أكثر تحديدًا. على سبيل المثال ، بدلاً من تقديم خدمات تجديد عامة عامة حصريًا ، يمكنك التفكير في التخصص في "رينوس يوم واحد للحمام" أو "صانعي مطبخ مخصص". من المحتمل أن يكون ترتيب عبارات الكلمات الرئيسية الأكثر تحديدًا أسهل بكثير ، مما يعني أنه يمكنك البدء في ترتيب ذلك بشكل أسرع.
2. اختر كلمات واقعية.
يمكن لأي شخص الحصول على المركز الأول في Google ، إذا كان يستهدف الكلمات الرئيسية الصحيحة. على سبيل المثال ، إذا قمت بتحسين صفحة "wubbie nubbie doll" ، فربما يمكنني الاستيلاء على المحطة الأولى في غضون يومين. ومع ذلك (وإن كانت كبيرة) ، فهل سأرغب بالفعل في ترتيب هذه العبارة؟ ربما لا ، معتبرا أنها ليست حتى منتج حقيقي.
ونقطتي هي: إذا اخترت كلمات رئيسية غامضة بما فيه الكفاية ، فمن السهل تصنيفها. بالطبع ، لا نرغب في ترتيب كلمات رئيسية غامضة ؛ نريد ترتيب الكلمات الرئيسية التي يبحث عنها الأشخاص بالفعل. استعلامات حقيقية يقوم شخص ما بكتابتها في المتصفح الخاص به.
باستخدام أدوات مثل مخطط الكلمات الرئيسية في Google أو KeywordTool.io ، ابحث عن الكلمات الرئيسية ذات الصلة التي تحتوي على عدد لا بأس به من عمليات البحث ، ولكن القليل من المنافسة. وبمجرد أن يكون موقع الويب الخاص بك يتمتع بسلطة أكبر قليلاً وأن يتم ترتيبه لعدد من الكلمات الرئيسية الأكثر سهولة ، يمكنك دائمًا الانتقال إلى كلمات رئيسية أكثر تنافسية ستجلب لك المزيد من الحركة.
3. قم بتحسين كل جزء من المحتوى لكلماتك الرئيسية.
وبمجرد أن "تختفي" وتختار بعض الكلمات الرئيسية الأسهل ، فقد حان الوقت لاستخدام تلك الكلمات الرئيسية في أماكن استراتيجية على صفحتك. في حين أنك بالتأكيد لا ترغب في استخدام الكلمات الرئيسية بشكل مفرط ، فمن المهم استخدامها بطرق متنوعة داخل المحتوى الخاص بك. الأهم من ذلك ، التركيز على استخدامها في:
عنوان URL: على سبيل المثال ، بدلاً من www.yoursite.com/sh8xks6.htm ، استخدم www.yoursite.com/your-keywords- هنا.
علامة العنوان.
العناوين: H1 ، H2 ، وما إلى ذلك
علامة الصورة البديلة وتعليقات الصور ، حيثما كان ذلك مناسبًا.
في جميع أنحاء المحتوى الخاص بك.
ضع في اعتبارك أن Google (وقرائك) يفضلون المحتوى الشامل الذي يقوم بعمل رائع في تغطية الموضوع المطروح. لذا ، في حين أنه من المهم استخدام كلماتك الرئيسية في مكان ما في محتواك ، فلا يعد ذلك بديلاً لكتابة محتوى أطول ومعمّق أكثر يحقق العدالة للموضوع.
4. أضف أطنان من المحتوى إلى موقعك.
وفقا لمعهد التسويق المحتوى ، 88 ٪ من الشركات B2B تستخدم الآن التسويق المحتوى كجزء من استراتيجية التسويق الشاملة. يتضمن ذلك استخدام مجموعة واسعة من أنواع المدونات - المدونات ، النشرات الإخبارية ، البرامج التعليمية عبر الإنترنت ، الرسوم البيانية ، ملفات الفيديو ، إلخ - لجذب العملاء المحتملين.
إذا كنت ترغب في الحصول على أعلى تصنيف في Google ، فيجب عليك إضافة محتوى جديد إلى موقعك بانتظام. ولكن لا تكتفي بإضافة محتوى لمجرد المحتوى ؛ إضافة محتوى مفيد وعالي الجودة يوفر قيمة فعلية لعملائك وآفاقهم.
سيساعدك هذا المحتوى على تعزيز تصنيفاتك بطريقتين أساسيتين. أولاً ، المزيد من المحتوى يعني المزيد من الكلمات الرئيسية ، وبالتالي المزيد من الفرص أمام Google لإعادة موقعك في نتائج البحث. ثانيًا ، كلما زاد المحتوى لديك ، زادت الروابط التي تجمعها بشكل عام. بالإضافة إلى ذلك ، فإن امتلاك الكثير من المحتوى يعد أمرًا رائعًا لجعل الزوار يظلون على موقعك لفترة أطول. يكسب!
5. اكتساب الروابط إلى موقعك.
تستمر الروابط في لعب دور مهم من حيث تحسين محركات البحث. في الواقع ، وفقًا لتقرير عوامل تصنيف محرك البحث لعام 2015 من Moz ، فإن الروابط الداخلية هي العنصر الوحيد الأكثر أهمية لتحقيق ترتيب عالي.
تتضمن بعض الاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها للحصول على روابط إلى موقعك:
إضافة موقعك إلى أدلة الأنشطة التجارية المحلية ومراجعة المواقع مثل Yelp و TripAdvisor و Google My Business.
ضيف النشر على مواقع شعبية في مكانك. حتى إذا لم تحصل على رابط متابع في رسالتك أو سيرتك الذاتية ، فإن الرؤية المتزايدة التي تحصل عليها تجعلها جديرة بالاهتمام.
إنشاء محتوى دائم الخضرة سيحتاج المدونون والصحفيون الآخرون إلى الربط به (على سبيل المثال ، المشاركات والإرشادات والأدلة الإرشادية وما إلى ذلك)
البحث عن الروابط المعطلة على مواقع الصناعة ، وطلب استبدالها بروابط إلى موقعك.
الحصول على العلاقات العامة الحرة (والإشارات والروابط) من HARO.
لمزيد من نصائح بناء الروابط ، اطلع على مشاركاتي ، 7 استراتيجيات بناء روابط القاتل للأعمال التجارية الصغيرة و 6 استراتيجيات لبناء رابط سهل لموقعك الجديد.
افكار اخيرة
لا توجد طريقة مؤكدة لإطلاق النار للحصول على ترتيب # 1 على Google. ومع ذلك ، فإن استهداف الكلمات الرئيسية والجمهور المناسب يمكن أن يزيد من فرصك بشكل كبير. تابع ذلك من خلال إنشاء عدد كبير من المحتوى المحسّن والترويج له ، وستكون جاهزًا! يمكن أن تحدث تلك التصنيفات العليا في وقت أسرع بكثير مما كنت تعتقد.
ما هي النصيحة التي تقدمها لأصحاب الأعمال الذين يأملون في الحصول على أعلى تصنيف؟ شارك أدناه!
__________
بيع حسابات انستجرام |
انشاء و تصميم مواقع الكترونية |
خدمات رفع السيو لتصدر نتائج البحث |
شراء تفاعل او متابعين لجميع مواقع التواصل الاجتماعي |
للتواصل وتساب 0096176336197
Comments
Post a Comment