Skip to main content

6 أدوات لتحسين محركات البحث لتعزيز تصنيفات محرك البحث لموقع الويب الخاص بك

 أدوات لتحسين محركات البحث لتعزيز تصنيفات محرك البحث لموقع الويب الخاص بك
حسابات انستجرام للبيع يتابعها عشرات الالاف اضغط هنا

هل تساءلت يومًا عن كيفية جعل موقعك على الويب يظهر في الصفحة الأولى من نتائج البحث؟ بالطبع لديك. يريد كل نشاط تجاري صغير العثور عليه عبر الإنترنت ، ولكنها ليست مهمة سهلة دائمًا.




لا تتبع حركة موقع الويب شعار Field of Dreams ، "إذا قمت ببنائه ، فسيأتي". يمكنك إنشاء موقع ويب قاتل ، ولكن إذا كنت لا تستخدم تقنيات تحسين محركات البحث (SEO) ، فسيظل المدافعون على الإنترنت فارغة.


_______
  لخدمات انشاء و تصميم المواقع و السيو و خدمات الاعلانات على موقعنا 
 اضغط هنا 👇 لتحويلك مباشرة للتواصل معنا عبر الوتساب 
او قم باضافة الرقم بالطريقة العادية 0096176336197
_______



ما هو تحسين محركات البحث؟ إنها طريقة لتحسين مستوى رؤية موقعك على الويب ، بحيث تظهر في نتائج البحث. من خلال إجراء تغييرات محددة على موقع الويب الخاص بك ، يمكنك زيادة عدد الزيارات بشكلٍ طبيعي وإرضاء Google Gods ، بحيث يتم إدراج موقعك عندما يبحث الأشخاص باستخدام كلمات رئيسية معينة.

للمساعدة في تعزيز ترتيبك دون الاتصال بمشرف الموقع ، إليك ستة أدوات لتحسين محركات البحث مخصصة لمالك النشاط التجاري المعوق:

1. مؤشرات Google
Google Trends هي أداة بحث أساسية. يمكنك معرفة كيفية تغيير طلبات البحث بمرور الوقت عندما يبحث الأشخاص عن كلمتك الرئيسية وقارنوا بين كلمات أو عبارات مختلفة لمعرفة أيهما أفضل.

لنفترض أنك تدير متجرًا للأجهزة وترغب في زيادة مبيعات المجارف هذا الشتاء. عندما يبحث الناس عن مجرفة على الإنترنت ، هل يبحثون عن مجرفة الشتاء أو مجرفة الثلج؟ قارن بين الاثنين باستخدام مؤشرات Google. إليك ما سترى:

snow_shovel__winter_shovel _-_-_ _ استكشاف Google_Trends

وفقا للرسم البياني ، يبحث الناس عن مجرفة الثلج بشكل متكرر أكثر من مجرفة الشتاء. يعرض لك المخطط أيضًا أوقات بحث الأشخاص عن العبارة. في هذه الحالة ، ليس من المفاجئ أن تكون أشهر الشتاء عندما يكون هذا المصطلح أكثر شيوعًا.

يمكنك أيضًا إلقاء نظرة على التقسيم الإقليمي الذي يوضح لك موضع عبارات البحث الأكثر شيوعًا.

باستخدام هذه المعرفة ، يمكنك استخدام عبارة ‘show shovel’ في موقعك على الويب ومشاركات المدونات لزيادة عدد الزيارات.

2. BROWSEO
تعرض لك هذه الأداة كيف يرى محرك البحث موقعك. يقوم بتجريد موقعك إلى مستوى أساسي ، بدون أي خطوط أو رؤوس أو صور خيالية ، ويعرض معلومات تحسين محركات البحث ذات الصلة. بالنظر إلى موقعك بهذه الطريقة ، يمكنك رؤية ما يحتاج إلى تحسين.

كل ما عليك فعله هو إدخال عنوان URL الخاص بك في الموقع ، دون الحاجة إلى تنزيلات إضافية.

3. صراخ الضفدع
ما مشكلات موقع تحسين محركات البحث التي يواجهها موقعك على الويب؟ ألست متأكدًا؟ أنتقل إلى صراخ الضفدع. مجانًا لأول 500 عنوان URL ، تزحف هذه الأداة إلى موقعك بحثًا عن حواجز سيو على الطرق وتوفر تقريرًا عن المناطق التي بها مشكلات.

تبحث الأداة عن الروابط المعطلة ، والبيانات الوصفية المفقودة ، والملفات والصور ذات الحجم الكبير ، والصفحات المكررة والروابط الداخلية ، على سبيل المثال لا الحصر. فكر في الأمر على أنه تدقيق SEO. استخدم النتائج لتحسين موقعك وتحسين محركات البحث.

4. GTmetrix
ما مدى سرعة تحميل موقع الويب الخاص بك؟ هل لديك صفحة أو صفحتان على موقعك تستغرق وقتًا طويلاً في الوصول؟ يمكن أن تعوق سرعة الصفحة البطيئة تحسين محركات البحث. تلعب سرعة الموقع دورًا في تصنيفات محركات البحث ، لذا عليك مضاعفة سرعة موقعك مع GTmetrix.

ما عليك سوى إدخال عنوان URL في الموقع وستحصل على نقاط سرعة للصفحة وقائمة بطرق تحسينها. على سبيل المثال ، قد يقترح تغيير حجم الصور لتحسين أوقات التحميل.

5. مدقق الرتبة
أين موقع الويب الخاص بك تهبط في نتائج محرك البحث؟ معرفة مع رانك مدقق. ستوضح لك هذه الأداة المكان الذي يظهر فيه موقعك وتعطيك نصائح لتحسينه.

يمكنك تثبيت زر على شريط الأدوات حتى تتمكن من الوصول بسهولة إلى هذه المعلومات وقتما تشاء. سيستغرق الأمر بعض الوقت لنقل موقعك إلى أعلى الرتب ، ولكن باستخدام هذه الأداة ، يمكنك مراقبة مكانك.

6. اختبار تصميم مستجيبة
كيف ينظر موقعك على الهاتف الذكي؟ تمنح محركات البحث معاملة تفضيلية لمواقع الويب التي تبدو رائعة على جميع الأجهزة ، بغض النظر عن حجمها أو اتجاهها.

للتأكد من ظهور موقعك على الويب على كل جهاز ، استخدم تصميم موقع الويب سريع الاستجابة. يتكيف هذا التصميم مع كل جهاز ، لذلك لا تحتاج إلى إنشاء مواقع متعددة.

ألست متأكدًا مما إذا كان لديك تصميم متجاوب؟ ضع موقعك على الويب في اختبار التصميم السريع الاستجابة لمعرفة ذلك. إذا لم يكن لديك تصميم سريع الاستجابة ، فجرِّب تحديث موقعك أو الحصول على المساعدة من المصممين المحترفين في Deluxe partner.

__________

بيع حسابات انستجرام |

انشاء و تصميم مواقع الكترونية |

خدمات رفع السيو لتصدر نتائج البحث |

شراء تفاعل او متابعين لجميع مواقع التواصل الاجتماعي |


للتواصل وتساب 0096176336197


Comments

Popular posts from this blog

لا مال ، لا توجد مشكلة: 17 طريقة مجانية لتعزيز SEO موقع الويب الخاص بك

لا مال ، لا توجد مشكلة: 17 طريقة مجانية لتعزيز SEO  موقع الويب الخاص بك تعد SEO استراتيجية تسويقية شائعة عبر الإنترنت ، وبالتالي ، تنافسية ، ولكنني مندهش باستمرار من عدد مالكي الأنشطة التجارية  والمسوقين الذين يختارون عدم المشاركة في إستراتيجية تحسين محركات البحث نظرًا لقيودها أو عيوبها المتصورة. ملك و حارس قصة رائعة من موقع قصص رائعة ذات الصلة: أعلى 7 أشياء لا تعرفها عن كبار المسئولين الاقتصاديين واحدة من أكبر المفاهيم الخاطئة هي أن كبار المسئولين الاقتصاديين مكلف ، وهو مدفوع بحقيقة أن بعض الوكالات لديها حزم عالية المستوى تكلف عشرات الآلاف من الدولارات شهريًا. _______   لخدمات انشاء و تصميم المواقع و السيو و خدمات الاعلانات على موقعنا   اضغط هنا 👇 لتحويلك مباشرة للتواصل معنا عبر الوتساب   او قم باضافة الرقم بالطريقة العادية 0096176336197 _______ حسابات انستجرام للبيع يتابعها عشرات الالاف اضغط  هنا نعم ، يمكن أن يكون تحسين محركات البحث أمرًا باهظًا بالنسبة إلى الأنشطة التجارية عالية التنافسية على المستوى الوطني ، ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكن تحمله بالنسبة لمالك

20 سبب لماذا قد ينخفض ترتيب البحث الخاص بك في محرك البحث

20 سبب لماذا قد ينخفض ترتيب البحث الخاص بك في محرك البحث يريد كل عمل أعرفه زيادة المبيعات وتحقيق المزيد من المال. في ظل البيئة التقنية عبر الإنترنت اليوم ، تتمثل الطريقة الوحيدة للنجاح في الحصول على تدفق ثابت لحركة المرور إلى موقعك على الويب. نظرًا لأن Google تعد مصدرًا رئيسيًا للزيارات ، فإن ترتيبها في نتائج البحث يعد أمرًا بالغ الأهمية. تحتاج إلى إعداد موقع الويب الخاص بك بشكل صحيح لجلب العملاء المؤهلين الذين يمكن تحويلهم إلى عملاء يدفعون. _______   لخدمات انشاء و تصميم المواقع و السيو و خدمات الاعلانات على موقعنا    اضغط هنا 👇 لتحويلك مباشرة للتواصل معنا عبر الوتساب   او قم باضافة الرقم بالطريقة العادية 0096176336197 _______ حسابات انستجرام للبيع يتابعها عشرات الالاف اضغط  هنا إذا كنت تحصل على ترتيب أفضل في البحث المجاني ، فيجب أن تحصل على المزيد من زيارات موقع الويب من محركات البحث. ولكن عندما يواجه موقعك على الويب انخفاضًا كبيرًا في ترتيب البحث المجاني ، ستفقد حركة المرور والأعمال التجارية والعائد. هناك العديد من أسباب الانخفاض المفاجئ في عدد زيارات موقع الويب. ال