Skip to main content

20 سبب لماذا قد ينخفض ترتيب البحث الخاص بك في محرك البحث

20 سبب لماذا قد ينخفض ترتيب البحث الخاص بك في محرك البحث

يريد كل عمل أعرفه زيادة المبيعات وتحقيق المزيد من المال.

في ظل البيئة التقنية عبر الإنترنت اليوم ، تتمثل الطريقة الوحيدة للنجاح في الحصول على تدفق ثابت لحركة المرور إلى موقعك على الويب.

نظرًا لأن Google تعد مصدرًا رئيسيًا للزيارات ، فإن ترتيبها في نتائج البحث يعد أمرًا بالغ الأهمية.

تحتاج إلى إعداد موقع الويب الخاص بك بشكل صحيح لجلب العملاء المؤهلين الذين يمكن تحويلهم إلى عملاء يدفعون.


_______
  لخدمات انشاء و تصميم المواقع و السيو و خدمات الاعلانات على موقعنا 
 اضغط هنا 👇 لتحويلك مباشرة للتواصل معنا عبر الوتساب 
او قم باضافة الرقم بالطريقة العادية 0096176336197

إذا كنت تحصل على ترتيب أفضل في البحث المجاني ، فيجب أن تحصل على المزيد من زيارات موقع الويب من محركات البحث.

ولكن عندما يواجه موقعك على الويب انخفاضًا كبيرًا في ترتيب البحث المجاني ، ستفقد حركة المرور والأعمال التجارية والعائد.

هناك العديد من أسباب الانخفاض المفاجئ في عدد زيارات موقع الويب.

القدرة على تشخيص وتحديد الأسباب ستحدد ما إذا كان عملك يعاني من كارثة أو استعادة حركة المرور على الويب.

1. أنت تتبع الترتيب الخاطئ
إذا كان موقعك متصلاً لعدة سنوات ، فقد تكون قد استخدمت كلمات رئيسية لم تعد ذات صلة أو قديمة.

فكر في سلوك بحثك الخاص. هل سبق لك أن حاولت استخدام لغة خيالية أو أكثر تعقيدًا للعثور على إجابة لسؤالك في استعلام بحث فقط للإحباط لأنك لم تحصل على النتائج المرجوة؟

سيبحث العديد من الأشخاص عن أشكال مختلفة من نفس السؤال ولا يزالون غير قادرين على العثور على إجابة أو حل لمشكلتهم.

ثم ، كملجأ أخير ، يقومون ببساطة بكتابة مشكلتهم بلغة بسيطة للغاية أو أكثر طبيعية ويزيدون من الإجابة في نتائج البحث الأولى.

محركات البحث أيضا التقطت هذه الظاهرة في السنوات الأخيرة. بدلاً من الاعتماد على بضع كلمات رئيسية فقط ، تكون الجمل الكاملة ذات اللغة الأكثر طبيعية هي الطريقة التي تُصنف بها محركات البحث مواقع الويب.

انظر إلى الكلمات الرئيسية والكلمات الرئيسية الخاصة بك. إذا كنت تستخدم كلمات رئيسية قديمة أو أكثر عامًا ، فأنت تتتبع الترتيب غير الصحيح وتحتاج إلى تحديث استراتيجيتك.

2. فقدت الروابط
السبب الآخر وراء انخفاض ترتيب موقعك هو فقدان الروابط.

راجع موقعك لمعرفة الروابط المفقودة على مدار التسعين يومًا الماضية ، باستخدام أداة مثل Majestic أو Ahrefs.

كما يقدم CognitiveSEO مدقق وصل خلفي مجاني ينتج عنه معلومات قريبة من الوقت الفعلي حيث يمكنك تحليل ملفك الشخصي الخاص بالارتباطات.

إذا كنت ترى أنك فقدت الكثير من الروابط ، فقد يكون هذا هو سبب انخفاضك في الترتيب. ستحتاج إلى التعمق أكثر في تفاصيل حول الروابط المفقودة مثل:

هل انخفض الرابط على مستوى الموقع؟
هل الروابط المفقودة موجودة على نفس صفحات موقعك التي شهدت انخفاضًا في ترتيبها؟
هل كان هناك انخفاض في الروابط الواردة إلى صفحاتك التي فقدت ترتيبها؟
هل ترى روابط منسدلة إلى صفحات على موقعك على الويب تربط صفحات أخرى ذات تصنيفات أقل؟
إذا كانت الروابط الواردة إلى موقعك معطلة أو مفقودة ، فستحتاج إلى تحديد موقع هذه الروابط بالضبط وسبب كسرها. يمكنك بعد ذلك إما إزالتها أو استبدالها أو الاحتفاظ بها.

يجب فحص كل رابط على حدة لتحديد خطواتك التالية:

إذا تمت إزالة الروابط عن قصد ، فقد يشير ذلك إلى أنها لم تكن روابط طبيعية ويمكن ، إذا لم تكن بالفعل ، الإبلاغ عنها ومعاقبتها بواسطة Google. دع هذه الروابط تذهب.
في بعض الأحيان ، يتم قطع الروابط أو تغييرها أثناء تحديث الموقع. في هذه الحالات ، قد تكون لديك فرصة لإقناع مالك الموقع باستعادتها.
إذا تم استبدال الروابط الداخلية بروابط جديدة إلى مصدر مختلف ، فلديك خيار الارتباط بالمصدر الجديد أيضًا.
يمكنك دائمًا استبدال الروابط القديمة بأخرى جديدة تعمل.
لمنع الروابط المفقودة التي تؤثر على ترتيبك في المستقبل ، يجدر بذل الجهد للاستثمار في برامج أو برامج مراقبة الارتباطات لتتبع الروابط المفقودة. بهذه الطريقة ، يمكنك أن تكون استباقيًا وتتخذ إجراءات تصحيحية قبل أن تفقد تصنيفك.

3. عمليات إعادة التوجيه المكسورة
إذا كنت بصدد إطلاق موقع ويب جديد ، أو الترحيل إلى خادم جديد ، أو إجراء أي تغييرات هيكلية على موقعك ، ما لم يكن لديك خطة إعادة توجيه 301 مناسبة ، فمن المحتمل أن ترى انخفاضًا في ترتيبك.

عند استخدام إعادة التوجيه 301 ، يجب عليك التأكد من تحديث ملفات sitemap للعلامات والعلامات الأساسية والروابط في XML.

عملية إعادة التوجيه 301 تشبه إشعار تغيير العنوان للويب. يخبر هذا الإشعار محركات البحث أنه تم نقل صفحة أو صفحات متعددة أو موقع الويب الخاص بك بالكامل. أنت تطلب أن يتم إرسال زوار موقعك الإلكتروني إلى عنوانك الجديد وليس عنوانك القديم.

إذا تم إجراء ذلك بشكل صحيح ، فلن تفقد تصنيفاتك ، ولن تحصل على معاقبة للمحتوى المكرر نظرًا لأن محركات البحث تقوم بفهرسة عنوان الويب القديم والجديد على حد سواء.

4. إجراءات يدوية
إذا رأيت انخفاضًا مفاجئًا وهامًا في تصنيفات موقعك على الويب ، فقد يشير ذلك إلى أن Google تعاقب على موقعك. الإجراءات اليدوية هي الإجراءات التي يتم تطبيقها بواسطة الموظف بدلاً من نتيجة التحديثات الخوارزمية.

إذا استمر موقعك في الترتيب على محركات بحث أخرى مثل Yahoo أو Bing ، فهذا يعتبر علامة شبه مؤكدة على أنك تعاني من عقوبة Google.

سواء كانت جزاءتك يدويًا أو أوتوماتيكيًا ، ستحتاج إلى حل المشكلة وإزالة العقوبة.

أفضل طريقة للبدء هي الاطلاع على الإشعارات من داخل حسابك في Google Search Console.

ابحث عن التحذيرات في قائمة الرسائل وقسم الإجراءات اليدوية. ستجد هنا مدرجًا في حالات التقرير التي وجد فيها موظف Google أن صفحات معينة من موقعك على الويب لا تتوافق مع إرشاداته. ستتمكن من العثور على اقتراحات ومعلومات حول كيفية حل المشكلات.

5. التغييرات الخوارزمية
تبحث Google دائمًا عن طرق لتحسين الاستراتيجيات والنتائج عن طريق إجراء تغييرات على الخوارزميات.

وقد تضررت العديد من المواقع من خلال هذه التغييرات وعانت من انخفاض تصنيف المواقع.

لتجنب تعطل تحديثات Google ، استخدم إستراتيجية فعالة لحركة التسويق والزيارات عبر القنوات تتضمن الوسائط الاجتماعية وقنوات التسويق الأخرى.

6. التغييرات الطبيعية في جوجل
هناك أوقات قد تلاحظ فيها انخفاضًا في تصنيفات محرك البحث الخاص بك والتي لا تنتج عن أي شيء يرتبط مباشرةً بموقعك على الويب.

غالبًا ما أجرت Google تغييرات على نوع النتائج بناءً على سلوك المستخدم.

على سبيل المثال ، إذا كانت هناك زيادة مفاجئة في البحث عن موضوع معين ، فقد تعرض Google نتائج أحدث أولاً ودفع المحتوى الأكثر ثباتًا إلى الأسفل. إذا كان المحتوى الخاص بك يقع في الفئة الثانية ، فسترى خسارة في رتبتك.

7. التناقضات تحديد الموقع الجغرافي
ستختلف ترتيبك حسب الموقع الذي تم فيه البحث. إذا قمت بفحص التصنيفات في منطقة جغرافية واحدة ، فستحتاج إلى التحقق منها في عدة مناطق أخرى للحصول على فهم أكثر دقة وأكثر دقة لترتيبك.

على سبيل المثال ، إذا قمت بترتيب كلمة رئيسية أو عبارة محددة في أعلى 30 ، فإن 67٪ من الوقت لن يكون ترتيبك هو نفسه عبر المواقع الأخرى.

هل لاحظت من قبل أن النتائج التي تحصل عليها في بحث معين يمكن أن تكون مختلفة تمامًا عن أي شخص آخر يقوم بنفس عملية البحث؟

أيضًا ، إذا قمت بالبحث أثناء تسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك ثم كرر البحث بعد تسجيل الخروج ، فستحصل على نتائج مختلفة.

يرجع السبب في ذلك إلى أن Google ستنظر في المواقع التي زرتها من قبل ، والمكان الذي تتواجد فيه ، وكذلك الجهاز الذي تستخدمه قبل نشر نتائج البحث.

8. المنافسة من مواقع أخرى
من الممكن أنك تقوم بكل شيء بشكل صحيح ولكنك ما زلت تفقد حركة المرور وترى تراجعًا في ترتيبك. قد يكون أحد أسباب ذلك هو أن منافسيك تقوم بعمل أفضل.

راقب منافسيك من خلال تحليل ومراقبة نشاط وسائل الإعلام الاجتماعية ، وربط استراتيجيات البناء ، وتسويق المحتوى.

يمكنك استخدام أدوات مثل Wayback Machine أو Versionista لمعرفة التغييرات التي أجراها منافسوك.

بمجرد أن تفهم ما فعلته منافسيك لكي تفوقك ، قم بإجراء بعض التغييرات نفسها - فقط قم بعملها بشكل أفضل.

9. سرعة الصفحة
لن يؤثر مدى سرعة تحميل محتوى صفحاتك في تصنيفاتك فحسب ، بل سيؤثر أيضًا على تجربة مستخدم زائري موقعك على الويب.

عندما تستغرق الصفحات وقتًا أطول لتحميلها ، تكون معدلات الارتداد أعلى لأن الأشخاص لا يرغبون في الانتظار لرؤية المحتوى الخاص بك.

للتحقق من سرعة صفحتك ، حاول استخدام أداة PageSpeed ​​الجديدة والمحسنة من Google. تم تجديد الأداة لدمج بيانات المستخدم الحقيقية. يتم ترتيب الصفحات بسرعة وبطيئة ومتوسط ​​بناءً على سرعة تحميلها.

10. مشاكل الخادم
إذا واجه موقعك مشكلات الخادم ، فقد يكون ناتجًا عن وظيفة مخبأة مخبأة أو ترميز فارغ يتم تقديمه إلى Googlebot.

من الأهمية بمكان حل أية مشكلات تتعلق بالخادم بسرعة. يجب البحث عن أخطاء في سجلات الخادم واستخدام أداة Google Fetch and Render لاختبار كيفية عرض عنوان URL على موقعك أو الزحف إليه.

11. سيئة رابط جودة العقوبات
ليست كل الروابط متساوية. إذا استخدمت استراتيجيات إنشاء الروابط ذات المخاطر الخطيرة أو غير المرغوب فيها أو القديمة ، فستفرض Google على موقعك.

تذكر Google بوضوح شديد ما تعتبره رابطًا منخفض الجودة في الفقرة الأولى في قسم مساعدة وحدة التحكم في البحث الذي يحمل اسم Link Schemes.

راجع تحليلات أي شخص في الوقت الفعلي
ماذا ستفعل عندما يمكنك رفع الستار على الإنترنت؟ رؤى لم تكن تقصد رؤيتك. البيانات التي من شأنها تغيير التسويق إلى الأبد.

احصل على وصول الآن
الإعلانات
"يمكن اعتبار أي روابط تهدف إلى التلاعب في نظام ترتيب الصفحات أو ترتيب الموقع في نتائج بحث Google جزءًا من نظام الوصلات وانتهاكًا لإرشادات مشرفي المواقع من Google. ويشمل ذلك أي سلوك يعالج الروابط إلى موقعك أو الروابط الصادرة من موقعك. "

خصص بعض الوقت لتطوير إستراتيجية إنشاء روابط عالية الجودة لتجنب تعرض شركة Google للعقوبة وزيادة عدد زيارات البحث المجاني.

بعض الاقتراحات لبناء روابط جيدة:

أصلح الروابط المعطلة عن طريق إنشاء روابط جديدة وقيمة.
استخدم العلاقات العامة للاستشهاد بها في المحتوى عبر الإنترنت أو مقالة إخبارية.
اكتب محتوى استثنائيًا وشجعه كثيرًا على الشبكات الاجتماعية حتى يتمكن الناس من العثور عليه.
اقرأ دليل SEK’s Link Building.
12. تغييرات نسبة النقر إلى الظهور
تولي Google اهتمامًا أكبر لتجربة المستخدم في كيفية ترتيب المواقع. لمعرفة ما إذا كانت نسبة النقر إلى الظهور لموقعك قد انخفضت ، انظر في Google Search Console خلال آخر 90 يومًا.

إذا كان معدل الارتداد مرتفعًا ، فمن المحتمل أن ينقر الأشخاص على موقعك لكنهم يغادرون بسرعة لأنهم غير راضين عما يعثرون عليه.

انقر من خلال شعبية

نتيجةً لذلك ، قد تخفض Google رتبتك استنادًا إلى تعليقات المستخدم هذه.

إذا وجدت أن نسبة النقر إلى الظهور قد انخفضت ، فتحقق مما يلي:

هل يستغرق تحميل صفحتك وقتًا طويلاً؟
هل أضفت مؤخرًا شيئًا مثل نافذة منبثقة إلى موقعك؟
هل قمت بتغيير عناوين صفحتك مؤخرًا؟
13. التغييرات الأخيرة في الموقع وإعادة تصميمه
إذا قررت إعادة تصميم موقع الويب الخاص بك ، فإن آخر شيء تريد القيام به هو فقدان حركة المرور والتصنيفات التي عملت على بنائها بجد.

بعض الخطوات المحددة التي يمكنك اتخاذها حتى لا تؤذي ، ولكن حتى تساعد في ترتيبك هي:

تأكد من تعيين جميع عمليات إعادة التوجيه 301 بشكل صحيح.
تحقق من بنية الروابط لروابطك الداخلية للتأكد من أنها تعمل بشكل صحيح على موقعك الجديد.
قبل إطلاق موقع الويب الجديد ، احصل على بعض تقارير مقاييس الخط الأساسي مثل متتبع الرتب وتسجيل الموقع وحركة المرور وتعيين عنوان URL للصفحة.
مع التخطيط الدقيق والاهتمام بالمكونات الأساسية لمشروع إعادة التصميم الخاص بك ، سوف تتجنب التأثير السلبي على تحسين محركات البحث الخاصة بك وتصنيفاتك ويمكن حتى إجراء تحسينات.

14. المسائل التقنية البسيطة
تقنية تحسين محركات البحث هي الأساس الذي تقدمه لمحتوى موقعك الإلكتروني. يشير ذلك إلى عمل تحسين محركات البحث الذي يؤثر على مدى كفاءة محركات البحث في الزحف إلى المحتوى الخاص بك وفهرسته.

أصبحت محركات البحث أكثر تطورا. ونتيجة لذلك ، يستمر تحسين SEO الفني.

انظر أكثر الأخطاء الفنية الشائعة لكبار المسئولين الاقتصاديين: ما مدى خطورة هذه الأشياء؟ لبعض المشكلات الأكثر شيوعًا التي يمكن أن تؤثر في حركة المرور وتصنيفات موقعك على الويب.

من المفترض أن تكون مدركًا لقضايا تحسين محركات البحث الفنية تساعدك على الاهتمام بموقعك على الويب بشكل أفضل والحفاظ على ترتيبك.

15. الملاحة الداخلية
يخبرك التنقل في موقعك الإلكتروني للزائرين بالمعلومات والأماكن التي سيجدون فيها معلومات عن موقعك. حاول أن يكون لديك هيكل ضيق مستوي من اثنين أو على الأكثر ثلاثة مستويات للملاحة الداخلية.

إذا كان لزائري موقعك أن ينقروا أكثر من مرة للعثور على ما يبحثون عنه ، فمن المرجح أن يغادروا.

من الممكن أن تتوقف محركات البحث عن الزحف إلى المحتوى المدفون في أعماق موقعك. سيؤدي هذا بدوره إلى تقليل ترتيبك وستحصل على عدد أقل من الزيارات إلى مناطق المحتوى المهمة.

لا تمثل استراتيجيات الارتباطات الداخلية جزءًا من تحسين البحث الجيد فحسب ، بل أيضًا جزءًا لا يتجزأ من استراتيجيات الاحتفاظ بالعملاء الأخرى. إن جعل الروابط الداخلية والملاحة بسيطة ومنطقية يحسِّن من الاحتفاظ بالزبون ويعزز مقاييس الترتيب الأخرى مثل الوقت المستغرق في الموقع.

سيساعد استخدام الروابط الداخلية الغنية بالكلمات الرئيسية محركات البحث على تحديد محتوى موقعك بسرعة وما إذا كان محتواك ملائمًا لطلبات البحث.

16. الخادم الزائد
إذا لم يتم إعداد الخادم الخاص بك أو إعداده للزيادات المفاجئة في حركة المرور ، فقد يؤدي ذلك إلى الحمل الزائد والتحطم.

أولئك الذين لديهم خادم مشترك لديهم فرصة أكبر للانخفاض لأن شخصًا آخر على نفس الخادم قد يشهد زيادة مفاجئة في عدد الزيارات.

ستأخذ العديد من حزم الاستضافة موقعك إلى الأسفل إذا تجاوزت حدود النطاق الترددي الخاص بك. يمكن أن يحدث هذا إذا نجح موقعك في الظهور على موقع شائع.

إذا كان موقعك يعاني من فترات تعطل كثيرة ، فسيؤثر ذلك سلبًا على تصنيفات البحث.

17. معلومات التعريف
تُستخدم معلومات التعريف ، أو العلامات الوصفية لإخبار محركات البحث بالمعلومات التي يوفرها موقعك. واحدة من أهم أنواع البيانات الوصفية التي من شأنها أن تساعد على رفع تصنيفات SEO الخاصة بك هي علامة العنوان.

الأنواع الأخرى من المعلومات الوصفية التي يمكن أن تساعد في ترتيب موقعك على الويب هي الرؤوس والأوصاف التعريفية.

تجنب كونها غير متناسقة عند تقديم معلومات التعريف الخاصة بك. على سبيل المثال ، إذا غيرت تاريخ مقالة على موقعك ، فتأكد من تغييرها في الوصف التعريفي أيضًا.

أنت تريد التأكد من عدم تكرار معلومات التعريف الخاصة بك أو استخدام عناوين لا معنى لها وعامة مثل "الصفحة الرئيسية". يجب عليك استخدام علامات عنوان أكثر تحديدًا تتضمن الكلمة الرئيسية المستهدفة.

إذا كنت تستخدم نفس العنوان لصفحات متعددة ، فلن يؤدي ذلك إلى إرباك المستخدمين فحسب ، بل سينتهي بك الأمر إلى التنافس مع نفسك في SERPs.

18. مصدر المرور
لا تتضمن زيارات موقعك على الويب عدد زيارات موقعك فحسب ، بل تشمل أيضًا عدد الصفحات التي تم النقر عليها ومقدار الوقت المستغرق في كل صفحة.

يمكن أن تأتي حركة المرور من عدة مصادر بما في ذلك:

التسويق عبر البريد الإلكتروني.
الدعوات.
سير مستقيم.
البحث العضوي.
البحث المدفوع.
وسائل الاعلام الاجتماعية.
أي واحد هو الأفضل؟ والإجابة هي أن أي مصدر ينتج أكثر تفاعل ، وأقل معدل ارتداد ، وأكثر التحويلات.

حركة المرور المباشرة هي عندما يقوم شخص ما بكتابة عنوان URL الخاص بك في شريط العنوان.

قد لا يكون هذا حاسماً بالنسبة للترتيب ، ولكنه مهم لأنه:

يختار الزائرون العودة إلى موقعك لأنهم يعرفونك بالفعل ويريدون ما تقدمه.
أنت تعرف بالفعل كخبير في المجال في مجال تخصصك ، لذلك يأتي الزائرون إلى موقعك لأنهم يعرفون علامتك التجارية.
لا تتأثر الزيارات المباشرة بالشبكات الاجتماعية أو تغييرات Google وتعمل كمصدر مستقل للزائرين.
يمكنك تتبع إحصاءات الزيارات المباشرة في لوحة بيانات Google Analytics. إذا كنت ترغب في زيادة عدد الزيارات المباشرة ، فعليك التركيز على امتلاك علامة تجارية واضحة لا تنسى.

باستمرار تقديم قيمة ونصائح الخبراء لزوار موقع الويب الخاص بك ، وتبين لهم أنك خبير في مجال عملك.

19. الوقت على الموقع
يمكن أن يؤثر تفاعل المستخدم على تصنيفات البحث.

على الرغم من أننا لا نعرف بالضبط ما يراه Google ، فهناك مقياسان (معدل الارتداد ومتوسط ​​الوقت المستغرق في صفحات الويب) يمكنك قياسه بسهولة داخل Google Analytics.

هذه المقاييس ليست عامل ترتيب مباشر ، ولكنها تشير إلى ما إذا كنت تقدم تجربة جيدة لمستخدميك.

هل ترغب في تقليل معدل الارتداد المرتفع؟ تحقق من: 20 تكتيكات ثبت من شأنها أن تقلل من ارتفاع معدل موقع الويب الخاص بك.

هل تريد جعل الناس يقضون وقتًا أطول في إدارة المحتوى الخاص بك؟ قراءة 3 نصائح لزيادة الوقت الذي يقضيه الناس في قراءة المحتوى الخاص بك.

20. محتوى مكرر
تحدد Google المحتوى المكرر ككتل كبيرة من المحتوى تظهر عبر أو ضمن النطاقات التي تتشابه إلى حد كبير أو تتطابق تمامًا مع محتوى آخر.

لا يعتبر هذا دائمًا أمرًا خادعًا أو ضارًا ولا يؤدي دائمًا إلى انخفاض تصنيفات محرك البحث.

عندما يكون من الواضح أن المحتوى يتكرر بشكل متعمد للتلاعب في الترتيب وزيادة عدد الزيارات ، فسيتم معاقبة موقعك.

ستعاني ترتيباتك ، وفي أسوأ السيناريوهات المحتملة ، يمكن إزالة موقعك بالكامل من فهرس Google ولن يتم العثور عليه في البحث.

استنتاج
لا يوجد اختصار لزيادة عدد زيارات موقع الويب الخاص بك وتصنيفات محرك البحث العالي.

لا تحاول أن تأخذ بديلاً من خلال استراتيجيات سطحية وتعاني من العواقب السلبية لمثل هذا السلوك.

بدلاً من ذلك ، ابق على اطلاع على آخر التحديثات وأفضل الممارسات لزيادة مستوى رؤيتك عبر الإنترنت وتنمية نشاطك التجاري.

المزيد من موارد تحسين محركات البحث:

تصنيفاتك تم إسقاطها - 10 أشياء يمكنك ممارستها الآن
حركة المرور مسقطة ولكن الترتيب لم يتغير؟ كيفية الإصلاح
عملية من 6 خطوات تساعدك على إصلاح انخفاض مستوى رؤية البحث

__________

بيع حسابات انستجرام |

انشاء و تصميم مواقع الكترونية |

خدمات رفع السيو لتصدر نتائج البحث |

شراء تفاعل او متابعين لجميع مواقع التواصل الاجتماعي |


للتواصل وتساب 0096176336197

Comments

Popular posts from this blog

لا مال ، لا توجد مشكلة: 17 طريقة مجانية لتعزيز SEO موقع الويب الخاص بك

لا مال ، لا توجد مشكلة: 17 طريقة مجانية لتعزيز SEO  موقع الويب الخاص بك تعد SEO استراتيجية تسويقية شائعة عبر الإنترنت ، وبالتالي ، تنافسية ، ولكنني مندهش باستمرار من عدد مالكي الأنشطة التجارية  والمسوقين الذين يختارون عدم المشاركة في إستراتيجية تحسين محركات البحث نظرًا لقيودها أو عيوبها المتصورة. ملك و حارس قصة رائعة من موقع قصص رائعة ذات الصلة: أعلى 7 أشياء لا تعرفها عن كبار المسئولين الاقتصاديين واحدة من أكبر المفاهيم الخاطئة هي أن كبار المسئولين الاقتصاديين مكلف ، وهو مدفوع بحقيقة أن بعض الوكالات لديها حزم عالية المستوى تكلف عشرات الآلاف من الدولارات شهريًا. _______   لخدمات انشاء و تصميم المواقع و السيو و خدمات الاعلانات على موقعنا   اضغط هنا 👇 لتحويلك مباشرة للتواصل معنا عبر الوتساب   او قم باضافة الرقم بالطريقة العادية 0096176336197 _______ حسابات انستجرام للبيع يتابعها عشرات الالاف اضغط  هنا نعم ، يمكن أن يكون تحسين محركات البحث أمرًا باهظًا بالنسبة إلى الأنشطة التجارية عالية التنافسية على المستوى الوطني ، ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكن تحمله بالنسبة لمالك

6 أدوات لتحسين محركات البحث لتعزيز تصنيفات محرك البحث لموقع الويب الخاص بك

 أدوات لتحسين محركات البحث لتعزيز تصنيفات محرك البحث لموقع الويب الخاص بك حسابات انستجرام للبيع يتابعها عشرات الالاف اضغط  هنا هل تساءلت يومًا عن كيفية جعل موقعك على الويب يظهر في الصفحة الأولى من نتائج البحث؟ بالطبع لديك. يريد كل نشاط تجاري صغير العثور عليه عبر الإنترنت ، ولكنها ليست مهمة سهلة دائمًا. لا تتبع حركة موقع الويب شعار Field of Dreams ، "إذا قمت ببنائه ، فسيأتي". يمكنك إنشاء موقع ويب قاتل ، ولكن إذا كنت لا تستخدم تقنيات تحسين محركات البحث (SEO) ، فسيظل المدافعون على الإنترنت فارغة. _______   لخدمات انشاء و تصميم المواقع و السيو و خدمات الاعلانات على موقعنا    اضغط هنا 👇 لتحويلك مباشرة للتواصل معنا عبر الوتساب   او قم باضافة الرقم بالطريقة العادية 0096176336197 _______ ما هو تحسين محركات البحث؟ إنها طريقة لتحسين مستوى رؤية موقعك على الويب ، بحيث تظهر في نتائج البحث. من خلال إجراء تغييرات محددة على موقع الويب الخاص بك ، يمكنك زيادة عدد الزيارات بشكلٍ طبيعي وإرضاء Google Gods ، بحيث يتم إدراج موقعك عندما يبحث الأشخاص باستخدام كلمات رئيسية معينة. للمساعدة ف